عمر البلوشي

يواصل فريق المحرق لكرة القدم تحضيراته الجادة استعداداً لخوض مباراة نصف نهائي غرب آسيا أمام العهد اللبناني يوم غد الاثنين ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لعام 2021م، حيث يخوض الفريق تحضيراته على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في عراد بقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون.

ويعمل السعدون جاهداً بالوقوف على الجاهزية التامة للفريق لخوض هذه المباراة المهمة والمصيرية نحو التأهل لنهائي كأس الاتحاد للمرة الثالثة في تاريخ النادي، حيث سيواجه المحرق منافسه العهد على أرضه وبين جماهيره والذي يعطي الفريق دافعاً كبيراً لتقديم أفضل ما يمكنه، في ظل التطلعات الكبيرة نحو الانتصار والتأهل لنهائي غرب آسيا ومواجهة المتأهل من مواجهتي الكويت الكويتي والسلط الأردني، حيث يتأهل الفائز في نهائي غرب آسيا إلى نهائي كأس الاتحاد لمواجهة الفائز من نهائي باقي المناطق بين كل من ناساف كارشي الأوزبكي أو موهيون بوغان الهندي.



ودخل المحرق يوم أمس السبت معسكراً داخلياً في فندق الخليج استعداداً للمواجهة المصيرية، حيث يسعى الجهاز الفني للكرة المحرقاوية إبعاد اللاعبين عن الضغوطات خلال هذه الفترة والعمل على تهيئتهم من الجانب النفسي، سعياً نحو رفع مستوى التركيز الذهني داخل الملعب وإعداد الفريق بدنياً بصورة مثالية.

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

أحمد بن علي يوجه بدخول الجماهير مجاناً

وجه الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس نادي المحرق بدخول الجماهير مجاناً في مباراة الفريق مع نظيره العهد اللبناني، وذلك تقديراً لجماهير نادي المحرق والجماهير البحرينية على وقفتها ودعمها لممثل الكرة البحرينية في المهمة الوطنية.

وسوف يتم فتح مدرجات استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة اعتبارً من الساعة الرابعة عصراً، حيث سيكون الدخول الجماهيري حسب التعليمات الصحية المعمول بها في مملكة البحرين.

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الجودر: "الآسيوي" يسمح بدخول الجماهير

أكد المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق محمد الجودر أن النادي تلقى خطاباً رسمياً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفيد بالسماح للجماهير حضور مباراة الفريق المصيرية أمام العهد اللبناني يوم غد الاثنين على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في عراد.

وأوضح الجودر أن الخطاب الآسيوي يشير إلى السماح بتواجد الجماهير بناءً على التعليمات الصحية المتبعة في المملكة حول دخول المنشئات الرياضية، موجهاً الدعوة إلى الجماهير الوفية بالحضور لمؤازرة الفريق في مباراته المهمة نحو تحقيق هدفه بالتأهل لنهائي غرب آسيا.

وأشار إلى أن المحرق سيلعب المباراة مكتمل الصفوف وبتواجد المحترفين الأربعة في هذه المواجهة، ما عدا غياب اللاعب عبدالوهاب علي عن هذه المباراة بسبب الإيقاف، موضحاً أن التدريبات المحرقاوية في الفترة الماضية شهدت جدية كبيرة من اللاعبين، معرباً عن تمنياته للفريق بتحقيق الانتصار والعبور إلى نهائي غرب آسيا.

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::