أعلنت شركة البلاد العقارية للاستثمار، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين والمطور الرئيسي لمشروع واتر جاردن سيتي، الواقع على الواجهة البحرية بضاحية السيف، والذي يعتبرمن أهم الواجهات البحرية والسياحية في مملكة البحرين ويحظى بشعبية كبيرة، عن توقيعها اتفاقية مع شركة سيب مارين يتم بموجبها ادارة وتشغيل مرسى واتر جاردن سيتي حسب المعايير والاجراءات الاحترازية.

سيشكل مرسى المارينا العائم في واتر جاردن سيتي نقلة نوعية في مستوى الخدمات السياحية والترفيهية من خلال برامج الرحلات البحرية والرياضات المائية التي سيوفرها بالاضافة الى خط سيرالرحلات البحرية والتي ستتضمن خيارات مختلفة تناسب جميع الرغبات ، حيث ستنطلق جميع الرحلات من مارينا واتر جاردن سيتي وبشكل يومي بحسب الجدول الزمني المحدد، و سيتم إضافة خدمة التاكسي المائي وفق رحلات يحددها مشغل المرسى.



سيوفرمرسى المارينا خدمات سياحية وترفيهية مميزة، من خلال الرحلات والبرامج الترفيهية، والانشطة البحرية والمائية التي ستنطلق منه. وتعليقا على هذا الاعلان، قال المهندس زياد عبد اللطيف جناحي، المدير العام لشركة البلاد العقارية للاستثمار: "نرحب بشركة سيب مارين كشريك استراتيجي في ادارة وتشغيل مرسى المارينا ونتطلع لشراكة ناجحة ومثمرة معهم. التطوير المستمرهو أحد أهم أولوياتنا وهدفنا هو توفير أفضل سبل الراحة والرفاهية لمقيمي وزوار واتر جاردن سيتي من خلال الخدمات والمرافق المتاحة. وإقامة المرسى العائم في المارينا سيتيح الفرصة للجميع بالاستمتاع برحلات بحرية مميزة وبرامج ترفيهية منوعة."

ومن جانبه قال السيد فراس نورالدين، العضو المنتدب، شركة سيب مارين:" نعتز بشراكتنا مع البلاد العقارية ونأكد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات الادارية والتشغيلية و بأعلى المعايير. واتر جاردن سيتي من أهم الواجهات السياحية والترفيهية في مملكة البحرين. تسعدنا هذه الشراكة ونحن على أهبة الاستعداد لاطلاق أول رحلة بحرية بأقرب وقت ممكن ليتمكن الزوار من قضاء وقت ممتع مع عائلاتهم واصدقائهم ."

يحتوي مشروع الوتر جاردن سيتي على العديد من الفرص الواعدة للراغبين في الاستثمار العقاري، وأن شركة البلاد تفخر بملكيتها لأكبر عدد من القطع الاستثمارية لأراض صنفت كأراض استثمارية متعددة الطوابق وبنسب بناء متجانسة تتيح اكبر عائد ممكن للمطورين من خلال منح قطع اراضي الواجهات البحرية بشكل مباشر أو غير مباشر، لذا في سبيل تحقيق هذا الهدف تم ترك مسطح مائي في الارض يعادل ثلث المساحة العامة لخلق بيئة مناسبة للمستثمرين والسواح والزوار بشكل عام.