مينا

شهدت مباراة باريس سانجيرمان وليون، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، تصرفاً غير متوقعاً من مدرب الفريق الباريسي، “ماوريسيو بوتشيتينو” عند تبديله للنجم الأرجنتيني، “ليو ميسي” القادم حديثاً من برشلونة الإسباني.

في غضون ذلك، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة خروج “ميسي” من الملعب وعلامات الاستغراب والصدمة بادية على وجهه، حيث رفض مصافحة مدربه.



واعتبر محللون رياضيون أن عملية التبديل للنجم الحاصل على 6 كرات ذهبية، مؤشراً على بداية مزعجة للبرغوث، خاصةً وأنه فشل حتى الآن في تسجيل أي هدف مع الفريق الفرنسي بعد ثلاث مواجهات متتالية إحداها في دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن عملية تبديل البرغوث جاءت في الوقت الذي كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين بهدفٍ لكل منهما، قبل أن يحسم مواطنه الأرجنتيني ماورو إيكاردي النتيجة لمصلحة باريس في الوقت المحتسب بدلا للضائع أمام ليون “2-1″، ليرفع رصيد نادي العاصمة الفرنسية إلى 18 نقطة من 6 مباريات ويحافظ على موقعه وحيدا في الصدارة.

وحقق النادي الفرنسي الفوز في مباراتين بالدوري الفرنسي بمشاركة اللاعب الحاصل على ست كرات ذهبية، المواجهة الأولى كانت أمام ريمس، وشارك في الشوط الثاني لمدة 24 دقيقة، وانتهت المواجهة بهدفين نظيفين لصالح سان جيرمان، قبل أن يتعثر الفريق بالتعادل 1-1 على ملعب كلوب بروج البلجيكي ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي يسعى باريس إلى تحقيقها لأول مرة في تاريخه.