قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بتوزيع جائزتين للفائزين في السحب الربع سنوي الثالث والتي كانت من نصيب رابحين بحرينين، وهما محمود عبدالعزيز ومحمد ميرغني الماحي، حيث حصل كل منهما على 100 ألف دولار.

وقد عقد سحب حساب ثمار عن بعد في المقر الرئيسي للبنك بضاحية السيف وذلك بالتنسيق وتحت إشراف كل من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة والمراقبين الخارجيين (BDO ) البحرين والمراقبين الداخليين للبنك.

وقال السيد محمود ، وهو أب لثلاثة أبناء: " إنني في غاية السعادة لربح الجائزة ربع السنوية لحساب ثمار والتي تبلغ 100 ألف دولار، خاصة أنني تقاعدت مؤخراً. لقد تلقيت اتصالاً هاتفياً من البنك لإبلاغي بأني ربحت الجائزة. في الحقيقة، لم أكن أتوقع مثل هذا الخبر الذي يصعب تصديقه".



وأضاف السيد محمود: "لطالما تعاملت مع بنك الإثمار منذ أكثر من 25 عاماً حين كان يسمى بنك فيصل الإسلامي وكان لديهم فرعاً في المنامة".

ومن جانبه، قال السيد محمد الماحي: "إن ربح جائزة بقيمة 100 ألف دولار هو حقاً بركة وتوفيق من الله سبحانه وتعالى. وفي مثل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، فإن ربح هذه الجائزة قد جاء في الوقت المناسب، حيث ستساعدني في مصاريف الزواج خاصة أنني عقدت خطوبتي مؤخراً".

وأضاف السيد محمد: "لطالما كان لدي اهتمام بالادخار والاستثمار للمستقبل. ولم يحالفني الحظ من قبل لربح أي جائزة نقدية، ولذلك فإن الربح مع بنك الإثمار هو كالحلم الذي أصبح حقيقة".

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي في بنك الإثمار السيد عبدالحكيم المطوع: "بالنيابة عن بنك الإثمار، أتقدم بخالص التهاني لكل من محمود ومحمد وعائلتهما لفوزهما بالجائزة ربع السنوية الثالثة لحساب ثمار. كما أود أن أنتهز هذه الفرصة لتقديم التهاني لجميع الرابحين في سحوبات ثمار لهذا الشهر".

واستطرد السيد المطوع قائلاً: "إن حساب التوفير ثمار يحفز على الادخار والاستثمار للمستقبل ونحن فخورون جداً ليكون لنا دوراً في ذلك مع عملائنا الكرام. ويوفر برنامج ثمار أكبر عدد من فرص الفوز مقارنة بغيره من برامج الجوائز في البحرين، وهذه ميزة تجذب الأفراد الراغبين في الادخار".

وأردف السيد المطوع بالقول: " تماشياً مع التزام البنك بالتركيز على العملاء لتقديم خدمات مصرفية متميزة وعالية المستوى، فإننا نقوم باستمرار بتطوير حساب الادخار ثمار. كما لاحظنا الطلب المتزايد من العملاء لزيادة فرص الفوز بجوائز نقدية كبيرة لحسابات الادخار القائمة على الجوائز، وقد قمنا بإعادة هيكلة حساب ثمار وفقاً لذلك".

الجدير بالذكر أن بنك الإثمار يقدم أكبر عدد من الجوائز مقارنة ببرامج الجوائز الأخرى في البحرين، مما يجعل حساب ثمار واحداً من أفضل برامج الادخار في مملكة البحرين. ومع تقديم جائزة كبرى بقيمة مليون دولار أمريكي والتي سيتم الإعلان عنها هذا العام، سيكون الرابح القادم هو مليونير ثمار. ويمكن ربح هذه الجائزة التي من الممكن أن تغير حياتك بإيداع 30 ديناراً بحرينياً فقط، وكلما ادخرت أكثر وطال انتظارك كلما زادت فرصك في الربح.

يمكن للعملاء الآن فتح حساب ثمار مباشرة وبشكل فوري من هواتفهم النقالة دون الحاجة لزيارة أي فرع، حيث يمكن للمواطنين والمقيمين غير البحرينيين فتح حساب جديد بكل آمان وخلال بضع دقائق عبر تحميل تطبيق بنك الإثمار للهاتف النقال.

إن حساب ثمار يقدم هذا العام ما مجموعه 2،271 جائزة، وهو أكبر عدد من الجوائز يقدمه أي بنك في البحرين. ويمكن للعملاء ربح الجائزة الكبرى وقيمتها مليون دولار أمريكي، وستة جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 100،000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز النقدية طوال العام.

إن حساب ثمار هو حساب ادخار قائم على الجوائز، قام بنك الإثمار بإطلاقه لتشجيع عملائه على الادخار، حيث تم تصميمه من أجل مساعدة العملاء على الادخار بأسلوب يتسم بالمسئولية عبر تقديم جوائز نقدية ومعدلات أرباح متوقعة.

يمكن للعملاء الاطلاع على قائمة الرابحين بزيارة الموقع الإلكتروني للبنك على: www.ithmaarbank.com/ar/thimaar

صور