سموه يستقبل رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية ..

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه بقصر الوادي ، رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، مشيدا سموه بجهود اللجنة في تنفيذ الخطط الداعمة ل #ذوي_عزيمة في المجال الرياضي، متمنيا سموه لجميع منتسبي اللجنة دوام التوفيق النجاح.

وبحث سموه مع الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، سبل تطوير البرامج الرياضية #لذوي_العزيمة، والذي يسهم في تطوير قدراتهم ويدفعهم للوصول الى الجاهزية المطلوبة، من اجل الظهور المشرف والمنافسة بمختلف البطولات لاحراز المزيد من الانجازات للرياضة البحرينية.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "مستمرون في دعمنا #لذويالعزيمة في مجال الرياضة. فهدفنا دفع الجهود لدعم وتطوير مختلف رياضات #ذويالعزيمة، ليتواصل عطاء منتسبيها نحو تحقيق نتائج متميزة في المشاركات القادمة".

واستمع سموه خلال اللقاء لشرح موجز من قبل رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، حول استعدادات اللجنة لاستضافة وتنظيم دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية للشباب في الفترة 10-1 ديسمبر 2021 ، متمنيا سموه التوفيق والنجاح للجنة في هذه الاعداد والتحضير المثاليين لإقامة هذا الحدث الرياضي القاري، والذي يعزز الجهود في دعم السياحة الرياضية بمملكة البحرين.

من جهته، أشاد رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بالجهود المميزة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، في دعمه المتواصل #لذويالعزيمة في مختلف المجالات لاسيما في المجال الرياضي، مؤكدا ان حرص ورعاية سموه لرياضة #ذويالعزيمة ساهم في تبوأها مكانة مميزة على المستويين القاري والدولي، مضيفا ان مبادرات سموه الداعمة #لذوي_العزيمة، منحت الثقة الكبيرة لهذه الفئة المميزة للعطاء والاستعداد بشكل مثالي لتقديم صور مشرفة وتحقيق إنجازات مختلفة، موضحا أن اللجنة البارالمبية البحرينية تسعى جاهدة لتعزيز ما وصلت إليه البحرين من تقدم على مستوى الحركة البارالمبية، من خلال التأكيد على المشاركة واستضافة مختلف المحافل والبطولات.