تبادلا أطراف الحديث مع الشباب وشاركا في منافسات بادل تنس

شارك سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات وسعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، في فعالية “يوم مع قائد”، بحضور نخبة من الشباب والشابات المتميزين في شتى المجالات والتخصصات.

وحرص سعادة وزير المواصلات والاتصالات وسعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على الالتقاء بالشباب المشاركين في فعالية "يوم مع قائد" وتبادلا أطراف الحديث معهم حول المبادرات والبرامج التي تقدمها مملكة البحرين لتمكين الشباب والاستثمار في قدراتهم وطاقاتهم وأهمية تلك المبادرات في الارتقاء بمشروعات وابتكارات الشباب، كما استمعا لأفكار الشباب حول عدد من الموضوعات التي تساهم في جعلهم عنصرا فاعلا في عملية التنمية التي تشهدها المملكة في على مختلف الأصعدة.

وخلال اللقاء أشاد سعادة وزير المواصلات والاتصالات بدور الشباب البحريني وحرصهم على المشاركة الفاعلة في عملية التنمية التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات واصفا الأفكار الشبابية التي يقدمها شباب البحرين بإنها الطريق الى الأمثل لتحقيق الرقي والتقدم للمملكة مؤكدا حرصه التام على الالتقاء بالشباب في العديد من المواقع للتعرف على مشروعاتهم وافكارهم حول عدد من القضايا التي تهم جوانب المواصلات والاتصالات.

وفي ختام اللقاء شارك سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد وسعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد في منافسات لعبة بادل بمشاركة الشباب.

الجدير بالذكر أن الفعالية تعتبر واحدة من سلسلة فعاليات "يوم مع قائد" وهي عبارة عن مجموعة من الأنشطة الشبابية التي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة، يلتقي فيها عدد من الشباب البحريني المتميز مع مجموعة من الشخصيات القيادية المؤثرة في المجتمع بهدف إتاحة الفرصة للتعرف على تجاربهم والدروس المستفادة من خبراتهم في مختلف المجالات.