أشاد رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب سعادة النائب أحمد صباح السلوم بالدور البارز التي تقوم به صحيفة الوطن في نقل وتغطية مختلف الفعاليات والموضوعية والمهنية العالية والتي تدل على الكفاءات البحرينية العاملة في مختلف الأقسام.

ورفع النائب السلوم خالص التهاني والتبريكات الى جميع الصحفيين والعاملين بصحيفة الوطن بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسها، والتي أفردت العديد من المساحات والصفحات المتخصصة وكان ولايزال لها الدور المساهم في تغطية الفعاليات والتغطيات التي نؤكد أهمية متابعتها ونقلها للجلسات الأسبوعية لمجلس النواب.

وأكد أن صحيفة الوطن كان لها دور كذلك مساهم في فريق البحرين بفضل الاستمرار في نقل وتغطية الأخبار المتعلقة بجائحة فيروس كورونا، والعمل المتواصل التي كان لها وللصحف المحلية الأخرى كذلك أسهم في تحقيق ووصول الأخبار الى المواطنين والمقيمين بكل واقعية وإبراز دور العاملين في الصفوف الأمامية لمواجهة الجائحة وتسليط الضوء على النجاحات التي تم تقديمها.



وأشار إلى أن العمل الصحفي وما يتطلبه باستمرار من متابعة دقيقة لكل الأحداث الموجودة والتميز في نقلها بالصورة الأمثل وفق قوالب صحفية متميزة كان للوطن لمسة ومهارة متميزة في التواصل الفعال وانعكاسها بشكل إيجابي على تطور الحركة الصحفية في البحرين.

وبين أن النهج التي تلعبه الوطن في نقل الأحداث والأخبار التي تصل اليها أولاً بأول عبر موقعها الالكتروني ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي لديها، تجعلها متميزة كذلك في هذا الجانب.