استنكر رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد تصريحات حسن نصر الله غير المسؤولة والمدانة تجاه البحرين وتدخله بشكل سافر و غير لائق في الشؤون الداخلية للمملكة ومحاولاته الخبيثة لإثارة الانقسام في الشارع البحريني.

ودعا رئيس الاتحاد حسن نصر الله إلى الالتفات إلى شأنه الداخلي وحماية المواطنين اللبنانيين من الانقسامات الحادة التي يشهدها الشارع في لبنان بفعل سياسة حزبه الخاطئة التي أوصلت لبنان إلى المنزلق الخطير.



وقال يعقوب: "إن تصريحات نصرالله التي تحاول دوماً الإساءة للبحرين قيادة وشعباً وسياسات حزبه الإجرامية في المنطقة كشفت الوجه الحقيقي والقبيح له ولحزبه ومؤامراته ومخططاته المتواصلة لضرب الأمن والاستقرار في مملكتنا الحبيبة".

وأكد يعقوب أن الشعب البحريني وفي القلب منهم جموع العمال على قلب رجل واحد و يلتفون حول قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، داعياً الشعب البحريني إلى مزيد من التمسك بالوحدة الوطنية في مواجهة المؤامرات والمخططات التي تحاول النيل من أمن واستقرار البحرين.