تقوم بتلكو بتقديم المساندة لأكثر من 60 طالباً عبر برنامجها الصيفي السنوي للتدريب خلال يوليو وأغسطس. ويمنح البرنامج التدريبي طلبة الجامعات الفرصة لكسب خبرة عمل قيمة في بيئة عمل احترافية.

ويعمل الطلبة المشاركون حالياً في دوائر عمل مختلفة بشركة بتلكو تضم شبكة الاتصلات، والخدمات المؤسسية، مركز خدمة العملاء، المبيعات، التسويق، والموارد البشرية، حيث تمنح مثل هذه الأعمال الفرصة للطلبة لاكتساب خبرة مهنية والتعرف على كيفية سير العمل في الشركات الكبرى وفقاً لمتطلبات السوق.

وأكدت الرئيس التنفيذي للشركة منى الهاشمي، حرص الشركة على تدريب الطلبة على مختلف المهارات التي من شأنها أن ترفع من نسبة فرصهم للعمل في المستقبل. ويُعد استقبال الطلبة خلال فصل الصيف جزءاً مهماً من الدعم الذي تقدمه بتلكو للمجتمع.



فيما قالت مديرة عام الموارد البشرية والخدمات المؤسسية في "بتلكو" إبرو بيلاف: "تشمل المهارات التي تمت تغطيتها من خلال برنامج التدريب التواصل، والعمل الجماعي، واتخاذ المبادرات، بالإضافة إلى تعلم أهمية جدولة إنهاء المهام، ضمن مهارات أخرى ضرورية للحياة العملية الناجحة".

وأضافت: "نؤمن بقوة بتطوير المواهب المحلية وأن برنامجنا للتدريب الصيفي يهدف إلى إعداد الطلبة لتأدية أعمالهم التخصصية من خلال تزويدهم بفرصة التدريب العملي في بيئة عمل واقعية بهدف تعزيز نجاحاتهم التعليمية. وإننا نسعى في بتلكو لأن نستلهم من الأفكار المبدعة التي غالباً ما يقترحها الطلاب علينا".