تغادر الخميس منتخبات كرة الطاولة متوجهة إلى صربيا لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى 31 يناير الحالي ويتخلله عدد من المواجهات الودية وتدريبات صباحية ومسائية.

واجتمعت رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، بالمنتخبات الوطنية بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الفنية للمنتخبات، حيث أكدت أن اتحاد الطاولة حريص على تأهيل لاعبيه بأفضل صورة من خلال إقامة المعسكرات الخارجية، مبينة أن مجلس الإدارة على ثقة كبيرة بأن كافة اللاعبين واللاعبات سيحققون كامل الاستفادة من هذا المعسكر الذي سيكون محطة إعدادية للمشاركات القادمة والتي يهدف من خلالها المنتخبات تحقيق الإنجازات للبحرين.

ووجهت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز اللاعبين واللاعبات بتطبيق تعليمات الجهازين الفني والإداري طوال فترة المعسكر، متمنية لهم كل التوفيق والنجاح.



ويترأس وفد المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة، عضو مجلس إدارة الاتحاد راشد الماجد، ويضم الوفد الإدارية حياة جمال والمدربان بوريس وبوروسلاف، إضافة إلى 15 لاعباً ولاعبة هم، علي عباس عبدالوهاب، سلمان محمد علي، سيدحسن مجيد حسن، فاضل علي محمد، راشد خالد سند، محمد عباس عبدالوهاب، يوسف سامي البوفلاسة، إلياس أحمد الياسي، مرتضى حسين محفوظ، سيدعلي محمود عبدالعزيز، مريم خميس البلوشي، أمل وليد النعيمي، رقية أحمد الياسي، مريم عبدالله العالي، وأمروتي أميت.

وستخوض منتخبات الطاولة عدداً من المواجهات الودية مع فرق صربية ولاعبي المنتخب الصربي في المعسكر، وسيسر على برنامج حافل بالتدريبات والمحاضرات والذي تم إعداده من قبل الجهاز الفني.