دخل فريق جارمكو طرفاً ثالثاً في حسابات المنافسة على لقب دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه الكبير على فريق جيبك بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي الأول في ختام الأسبوع السادس.

ورفع جارمكو رصيده إلى 11 نقطة ومتقدماً إلى المركز الثالث، فيما رصيد جيبك بـ 5 نقاط. وتفتتح اليوم مباريات الأسبوع الأخير من المسابقة بلقاء مصيري وصعب يجمع بين ألبا والكهرماء في تمام الساعة 5:30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وسيكون مصير جارمكو من المنافسة على لقب المسابقة معلقاً على نتيجة مباراة اليوم المصيرية التي تجمع بين المتصدر ألبا 14 نقطة وثاني الترتيب الكهرماء 11 نقطة ففي حال فوز الأخير ومن ثم فوز جارمكو على التطوير يعني تعادل الفرق الثلاثة بمجموع النقاط وبحسب قوانين المسابقة تلعب الفرق الثلاثة دوري من دور واحد يحدد بطل المسابقة.



واستطاع الفريق الأبيض أن يفتح حساب المنافسة مجدداً وأن يكون طرفاً من الصراع من خلال تفوقه على جيبك في اللقاء الذي سيطر على معظم فتراته وسجل أهدافه كلاً من المتألق ونجم اللقاء أحمد منصوري عند الدقيقة "16" والدقيقة "59" وحسين أحمد في الدقيقة "20" والمتألق الآخر محمد جعفر ثنائية عند الدقيقة عند الدقيقة "78" والدقيقة "85".

فريق جيبك افتقد للنجاعة الهجومية في هذا اللقاء وكانت أفضل فتراته في الشوط الثاني الذي كانت له بعض المحاولات الخطيرة وقد سجل هدفه محمد سالم عند الدقيقة "73". وانتهى اللقاء بتفوق جارمكو بخمسة أهداف لهدف.