تستكمل الأحد، مباريات الأسبوع الخامس من دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين الأشغال والبلديات وجارمكو الخامسة والنصف مساء. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

ومع دخول الأسبوع الخامس من المنافسة، فإن الفرق جميعها ستكون تحت ضغط كبير لأن من الصعب التفريط بالنقاط سوى من الفرق التي انحصر بينها اللقب، أو من الفرق التي تتطلع إلى مركز متقدم.

ومن المتوقع أن يكون اللقاء، من لقاءات المثيرة في المسابقة، نظراً لقوة الفريقان والعناصر التي يمتلكانها، والموقف المحتم عليهما النظر في الثلاث نقاط ولا غيرها، فريق الأشغال والبلديات في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد انتصاراته الثلاثة المتتالية وتعزيز حظوظه في التنافسية، بالتأكيد أن مدرب الفريق فاضل العصفور لا يريد التفريط بالثلاث النقاط المهمة التي تعيده إلى صدارة المسابقة ولو مؤقتاً لأنها ستكون بمثابة الضغط على أقرب المنافسين له.



في المقابل فريق جارمكو الذي يدخل برصيد 5 نقاط وقد تراجع إلى المركز الخامس بعد خسارته الأولى في المسابقة الأسبوع الماضي، يتطلع إلى النهوض مجددا والحفاظ على آماله، لذلك سيدخل مدرب الفريق السيدحسن عيسى سيدخل من أجل تحقيق الانتصار الذي سيكون مهم للغاية لأنه يدرك أن الخسارة ستبعده عن المنافسة على اللقب.