استقبل وكيل شؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أحمد الخياط النائب عادل العسومي رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب ممثل الدائرة الأولى بالعاصمة، حيث تم مناقشة موضوع عدادات مواقف السيارات التي تم تركيبها مؤخراً في الأحياء والمناطق السكنية بالإضافة إلى عدد المواضيع الخدمية الأخرى المتعلقة بالمنطقة.

وأشار العسومي إلى أنه تم التوافق على حلول تضمن عدم تضرر الأهالي من عدادات وقوف السيارات التي قامت الوزارة بتركيبها في بعض المناطق للحد من إساءة استغلال تلك المواقف من البعض وحجزها لفترات طويلة.

وأكد أن الوكيل أبدى اهتمامه للموضوع، ووجه بضرورة إعادة النظر في بعض العدادات في المناطق السكنية ومراعاة الأهالي القاطنين في هذه المناطق والتأكيد على عدم تضررهم من أي إجراء تنظيمي تقوم به الوزارة. ونقل العسومي عن الخياط حرص الوزارة على راحة المواطنين والسعي لتحقيق كل ما يكفل لهم العيش براحة وأمان.



كما وتم خلال الاجتماع الاطلاع على احتياجات الأهالي من خدمات البنية التحتية في الدائرة، ومناقشة الخطة التنفيذية لبعض المشاريع التطويرية في المنطقة.

وأشاد العسومي باهتمام وكيل شؤون الأشغال بكل ما تم مناقشته وبجميع الطلبات التي تم تقديمها. كما تقدم بالشكر لجميع القائمين بالوزارة – وعلى رأسهم وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف لحرصهم الواضح لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض البحرين