تشارك "بابكو" في وقائع المؤتمر والمعرض الدولي للصحة والسلامة والبيئة في نسخته السادسة خلال الفترة من 12 إلى 14 فبراير 2018 برعاية وزير النفط وزير الكهرباء والماء بدولة الكويت، بخيت الرشيدي وباستضافة شركة نفط الكويت، وبالتعاون مع الاتحاد الخليجي للتكرير.

وتضم قائمة المتحدثين الرسميين في وقائع المؤتمر كلاً من مدير عام فرع التكرير، حافظ القصاب ومدير دائرة الصحة والسلامة والبيئة،أحمد خليل واستشاري البيئة، إعجاز أشرف ومدير دائرة الخدمات الطبية مدير مشروع الصحة المثالية في شركة بابكو، الدكتور سبيريدون تروس.

ويناقش المؤتمر الإبداعات والاختراعات لتطوير بيئة العمل في مجال الصحة والسلامة والبيئة، من خلال زيادة المعايير البيئية والتطورات في الصناعة النفطية، إضافة إلى تحسين بيئة الأعمال لتشكل دوراً رئيسياً لضمان سلامة الموظفين.



ويتطرق المؤتمر إلى التزام الإدارة بالأمور البيئية والسلامة وتحفيز الموظفين والمقاولين باتباع أعلى المعايير العالمية. يعتبر المؤتمر قاعدة للمشاركة في أفضل الممارسات في جميع الصناعات لانتقال الخبرة والمعلومات من الشركات، وتطبيق القوانين واللوائح الجديدة والمبتكرة في الصناعات النفطية الخطرة.

ويستعرض المؤتمر دور الحكومات في تأهيل وتدريب الكوادر بأعلى المعايير الدولية. يشارك في وقائع المؤتمر والمعرض وفود عالمية تمثل حوالي 100 شركة من 20 دولة، كما أن أكثر من نصف المتحدثين من الشركات العالمية، وهم قيادات وصناع القرار في الصناعة النفطية على مستوى المنطقة والعالم. تجدر الإشارة أن مؤتمر الصحة والسلامة والبيئة يمثل حدثا مميزا محليا وإقليميا ودوليا يستهدف الارتقاء بأجواء العمل لتكون أكثر سلامه للإنسان والأصول والبيئة، كما يعد بمثابة فرصة كبيرة تجمع بين مختلف الصناعات والتي تشمل النفط والغاز، النقل، الطيران، المهندسين، والصحة.