تسعى الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي على رفع كفاءة الأداء للعاملين فيها والقطاع الخاص الخليجي بشكل عام وعليه وضعت الأمانة خطة طموحة لتنفيذ عدد من الدورات التدريبية خلال العام 2018 يقدمها نخبة من الخبراء والمختصين في عدد من المجالات التي تشكلها الدورات وورش العمل التدريبية.

وقالت مسؤولة الإعلام في اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي نوره السالم، إن الاتحاد وضع خطة طموحة لتنظيم عدد من ورش العمل التدريبية التي يتوقع أن يستفيد منها منسوبو القطاع الخاص الخليجي وتسهم في رفع كفاءة الأداء لمنسوبي القطاع الخاص، حيث راعى الاتحاد التنوع في طبيعة هذه الدورات خلال العام الجاري.

وأضافت أن الخطة تتضمن أيضاً تنظيم ورش تدريبية في مجالات عدة منها الإدارة والمحاسبة والإعلام واشتملت عناوين أهمها القيمة المضافه، وبرامج القانون ومجال الأمن والسلامة العامة والإعلام والعلاقات العامة وبرامج الغذاء والرقابة الصحية وبرامج التأمين وبرنامج المشتريات والمناقصات.



وأوضحت السالم أن الدورات كافة متواجده على الموقع الإلكتروني الخاص بالأمانه العامه لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي للتسجيل والاستفسار fgccc.org ​​​​​​​