استضاف برنامج "الملعب" الذي يُعرض على قناة البحرين الرياضية والذي يقدمه الإعلامي المتميز محمد عبدالغفار، أبطال النسخة الأولى من بطولة #أقوى_رجل_بحريني، وهم: الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس نادي الرفاع الشرقي الرياضي والثقافي بطل الوزن المتوسط، والمتسابق عماد القفاص بطل الوزن الثقيل، والمتسابق إسماعيل سويد صاحب المركز الأول بالوزن الخفيف في البطولة.

وأقيمت البطولة، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، ونظمها المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة تحت شعار #خلك_وحش بـ"#خليج_البحرين" في الفترة 22-24 فبراير الماضي، والتي خصص سموه ريعها لدعم مرضى السرطان، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه لدعم المجالين الرياضي والإنساني بمملكة البحرين.

وخلال البرنامج، تم استعراض تجربة مشاركة الأبطال في أول نسخة من هذه البطولة، والأجواء الحماسية والتنافسية التي شهدتها المسابقات الرئيسة التي شارك فيها 142 متسابقاً. كما وتحدث الأبطال عن أن هذه البطولة منحتهم فرصة خوض المنافسات وإطلاق قدراتهم والظهور بالمستوى والأداء المشرف الذي نجحوا من خلاله لتحقيق هذه النتيجة.



ووجهوا الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على إطلاق هذه المبادرة الرياضية الرائعة، التي استطاعت أن تمنح الشباب البحريني فرصة المشاركة التي وصل عددها إلى 750 متسابق في جميع مسابقات البطولة.

وأكدوا أن #مبادرات_خالد بن حمد استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة لما لها من أهداف ترتكز على خدمة المجتمع وتنمية قدرات الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، وتعزيز دور الرياضة كأسلوب حياة، وبث روح التحدي والمنافسة وتعزيز علاقات الأخوة والترابط الاجتماعي والولاء الوطنية بين أبناء الوطن الواحد، مشيرين إلى أن هذه التجربة، التي وصفوها بالناجحة، ستدفعهم نحو التحضير بشكل أكبر لخوض غمار منافسات النسخة القادمة.