حصل رئيس تقنية المعلومات في مجموعة البركة المصرفية أحمد البلوشي مؤخراً، على 4 جوائز في مجال إدارة تقنية المعلومات، تجسيداً لدوره الريادي في مجال تقنية المعلومات وتطبيقاتها الواسعة في مجال الصيرفة الإسلامية.

وشملت الجوائز، جائزة شخصية العام في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البحرين "القطاع الخاص". وتم تقديمها خلال فعالية Meet ICT في البحرين مؤخراً. وتم منح الجائزة من قبل جمعية البحرين لشركات التقنية (BTECH).

كما تمثلت في، جائزة IDC لرئيس تقنية المعلومات في الشرق الأوسط "تم اختيار قائمة مختصرة من 6 أشخاص فقط من بين 46 شخصية في الشرق الأوسط"، دبي، وIDC هي شركة أبحاث واستشارات تقنية عالمية.



أما الجائزة الثالثة، فشملت جائزة العام لرئيس تقنية المعلومات في الأعمال المصرفية. دبي. وتم منحها من قبل Global Enterprise Connect بتنظيم من شركة Enterprise Channels MEA، في حين كانت الرابعة، جائزة الشخصيات القيادية في مجال تقنية المعلومات. دبي. وقد تم منحها من قبل Enterprise Channels MEA.

وحظي البلوشي بتكريم الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية عدنان يوسف، الذي هنأه على هذا الإنجازات المتميزة، مؤكداً أن هذه الإنجازات تؤكد على قدرات مجموعة البركة المصرفية على تطوير المواهب القيادية التي يمكن أن تساهم بشكل فعال على الصعيدين الإقليمي والعالمي في مجال استخدام تقنية المعلومات لتطوير العمل المصرفي.

وأضاف يوسف "أن مجموعة البركة المصرفية تعتبر التكنولوجيا أداة تمكين استراتيجية في تحقيق رؤيتها ورسالتها، وأنها تخطو خطوات حثيثة نحو لتطوير تقنية المعلومات والتكنولوجيا الرقمية في معاملاتها المصرفية عبر وحداتها المنتشرة في 16 دولة، حيث تدير أكثر من 675 فرع في كل من: تركيا، الأردن، مصر، الجزائر، تونس، السودان، البحرين، باكستان، جنوب أفريقيا، لبنان، سوريـا، العراق، المملكة العربية السعودية والمغرب، بالإضافة إلى مكتبي تمثيل في كل من إندونيسيا وليبيا".