أعلنت روكوس نتوركس، إحدى الشركات التابعة لمجموعة آريس العملاقة للاتصالات، عن إطلاق برنامج تمكين مجتمع شركاء التقنية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، والذي يهدف إلى تمكين الشركاء عبر سلسلة من المبادرات التعليمية التي تمنح منظومة شركاء روكوس نتوركس المزايا التنافسية والقدرات التي تؤهلهم من توفير الحلول المبتكرة التي تواكب المتطلبات الناشئة واحتياجات العملاء المتنامية.

وتشكل جهود تمكين وتطوير أعمال الشركاء حجر الزاوية لأخلاقيات الأعمال الخاصة بمجتمع شركاء روكوس نتوركس. فمن خلال تعزيز العلاقات البناءة مع الشركاء، تتطلع روكوس نتوركس إلى توفير الدعم التقني المتواصل على المستوى المحلي.



ويتألف برنامج التمكين من عدة مكونات، يمتلك كل منها موارده الخاصة كالتدريب التقني الذي يمكن الوصول إليها بسهولة عبر مؤتمرات الفيديو الشهرية على الإنترنت، وورش العمل، والفعاليات ووسائل التواصل الاجتماعي والتي تتوفر جميعها بـ 15 لغة مختلفة.

التعليق التنفيذي:

قال مدير هندسة النظم لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى روكوس نتوركس، ماسيمو مازيو أوسيلو: "مع إطلاق برنامج تمكين المجتمع التقني نتوقع رؤية مجتمع شركاء أكثر ترابطا، إذ تستند الشراكات البارزة إلى مبدأ بسيط يتمثل في جعل الأعمال التجارية أفضل لكافة الأطراف، ومشاركة المخاطر والمكافآت.

وأضاف "باعتبارنا إحدى الشركات المطورة للتقنيات، فإننا بحاجة لتطوير أعمال الشركاء وعدم وضع العوائق أمامهم، إذ لا يتوجب على قنوات التوزيع العمل لمجرد العمل، بل يتوجب عليها تحقيق التميز والنجاح في عالم باتت التقنيات تلعب دوراً بارزاً في مختلف جوانبه".