انضمت مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية إلى قائمة داعمي مؤتمر ومعرض الإبداع التقني في العمل الخيري الثالث 2018، بصفتها راعياً برونزياً لهذا الحدث الكبير، الذي يقام خلال شهر أكتوبر المقبل، تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل بن محمد علي حميدان.

وقال رئيس مجلس أمناء المبرة، عبدالغفار الكوهجي: "وضعت المبرة مهمة دعم المشاريع النوعية التي تحقق أهداف الاستدامة والإبداع في العمل الخيري، وعليه لم نتردد في قبول هذه الفرصة التي تساهم في تغيير الصورة النمطية للعمل الخيري، من خلال توظيف التكنولوجيا من أجل خدمة القطاع الخيري في البحرين".

وأعرب الكوهجي عن اعتزازه بمساهمة المبرة في هذا المؤتمر والمعرض الأشهر في البحرين وخارجها، وتابع: نحن في أشد الحماس للقاء المشاركين في هذا المجال وتبادل الخبرات والآراء بين المهتمين من مختلف الدول، والخروج بنتائج عملية نأمل أن تتحقق في القريب العاجل.



ورحب مصعب الشيخ صالح المتحدث الرسمي للمؤتمر والمعرض، بهذا التجاوب غير المستغرب من المبرة، وأكد أنها سباقة إلى الخير، وأنهم يسعون دوماً إلى تمكين الحلول التقنية وتعميمها لينهل منها الجميع.

وأشار صالح إلى أن الحدث في نسخته الثالثة يضع يده على مفاهيم وآفاق جديدة ومن أهمها الوقف الخيري، وقال: "نسعى من خلال هذه الفعالية إلى مضاعفة استثمار هذه الأوقاف من أجل زيادة مساحة المستفيدين منها".