غادر الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود رئيس الاتحاد السعودي للفروسية أرض المملكة بعد مشاركته في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفروسية والذي أقيم في مملكة البحرين.

وكان سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة في مقدمة مودعي الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود.

وأشاد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بمشاركة رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفروسية.



وأشار سموه إلى أن مشاركة الأمير عبدالله بن فهد كان لها أثر إيجابي كبير على القرارات التي اتخذتها الجمعية العمومية، مبيناً سموه أن الاتحاد السعودي شهد طفرة نوعية في الفترة الماضية بفضل الرؤية الثاقبة التي يمتلكها الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود.

من جانبه، قدم الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على الدور البارز الذي يلعبه سموه مع رياضة الفروسية، مبيناً أن مشاركة سموه في اجتماع الجمعية العمومية ساهم بتحقيق كامل النجاح للاجتماع، مقدماً لسموه الشكر على الاستقبال الذي حظى به.

كما أشاد الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود بجهود سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة وحرص سموه على تقديم كافة الامكانيات من أجل نجاح الجمعية العمومية التي حققت نجاحاً منقطع النظير بفضل الكوادر البحرينية المخلصة التي بذلت جهوداً كبيرة وعكست الصورة المشرقة لرياضة الفروسية في مملكة البحرين وما تشهده من تطور كبير.