حطت بعثة المنتخب الوطني لبناء الأجسام رحالها في مدينة تاراغونا بإسبانيا استعداداً للمشاركة في بطولة العالم لبناء الأجسام للأساتذة والتي تقام منافساتها في الفترة من 8 وحتى 11 من شهر ديسمبر الجاري.

وشهدت تاراغونا وصول جميع المشاركين في البطولة العالمية التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر وإجراءات التسجيل بالفندق الذي تقيم فيه الوفود ومقر إقامة المنتخب الوطني.

وحرص لاعبو المنتخب الوطني لبناء الأجسام على التدريبات الأخيرة بإشراف الطاقم الفني المرافق ومسؤولي البعثة البحرينية، حيث أبدى اللاعبون الاستعداد والجاهزية التامة لانطلاق المنافسات العالمية والتي تشهد مشاركة أكثر من 70 دولة من مختلف أنحاء العالم.

عبدالهادي في التحكيم

يشارك الحكم الدولي المرافق للبعثة البحرينية عبدالهادي علي ضمن طاقم الحكام الذين سيديرون منافسات بطولة العالم لبناء الأجسام للأساتذة، حيث يمتلك عبدالهادي علي خبرة طويلة وواسعة في مجال هذه اللعبة وهو أحد أعضاء لجنة التحكيم، وتعتبر مشاركته كحكم دولي ضمن الحكام الدوليين في البطولة العالمية تأكيداً على كفاءات ابناء الوطن والقدرات الكبيرة التي يمتلكونها في شتى المجالات لا سيما الرياضي منها، وقد أعرب علي عن فخره واعتزازه كونه حكما بحرينيا دولا ضمن طاقم التحكيم الدولي.

ويترأس البعثة سلطان الغانم رئيس اتحاد غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية، النائب الأول لرئيس اتحاد غرب آسيا لرفع الأثقال، مساعد رئيس الاتحاد العربي رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، وإداري البعثة جاسم بورشيد أمين سر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس اللجنة الفنية لبناء الأجسام ، وطارق الفرساني المدير الفني، والحكم الدولي عبدالهادي علي، وعماد مسلم الإعلامي المرافق للبعثة.

وتضم تشكيلة المنتخب الوطني نخبة من اللاعبين المخضرمين في فئة بناء الأجسام وهم: هشام إسماعيل، محمد صباح، عبدالواحد العصفور، عرفات يعقوب، علي الخياط، نادر مال الله وفي فئة الكلاسيك بناء أجسام سيد حمزة الحسيني وطاهر سلمان.