أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في البحرين، عن فوز مديرها المالي التنفيذي سوبهاس تشاندرا بجائزتين مرموقتين خلال حفل جوائز المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتم تنظيم حفل جوائز المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل شركة ناسيبا، على هامش منتدى استراتيجيات المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي عقد على مدى يومين بفندق تاج دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجمعت المناسبة أكثر من 200 شخصية من كبار المدراء الماليين بالمنطقة، من القطاعين العام والخاص، للاحتفاء بإنجازاتهم المهنية وتكريمهم بجوائز مرموقة تضم 6 فئات. وأشرفت لجنة التحكيم خلال الحفل على اختيار الفائزين في كل فئة بعد عملية تقييم دقيقة.



وتألق تشاندرا، بحفل الجوائز عبر ترشيحه لنيل جائزتين متميزتين، وحاز على لقب "أفضل مهني مالي للعام" إلى جانب تحقيقه للمركز الثاني على جائزة "المدير المالي الثوري للعام".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، د.ماهر الشاعر: "يسرنا جداً أن نحتفي بما حققه المدير المالي التنفيذي لديار المحرق السيد سوبهاس تشاندرا من نجاح باهر في حفل جوائز المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وأضاف: "يعكس هذا الإنجاز حرصنا في شركة ديار المحرق على استثمار خبرات منتسبي الشركة من جميع الأقسام وتوجيهها لبلوغ مستوى أعلى من الكفاءة والإبداع. ونثمن كافة الجهود التي قدمها زميلنا العزيز لتحقيق هذا التميز بين أقرانه في مجال الإدارة المالية، ونعتبره وسام شرف نعتز به ونفخر بضمه لسجل إنجازاتنا".

فيما قال تشاندرا: "كان لي الشرف أن أمثل نفسي وشركة ديار المحرق في حفل جوائز المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي سعدت بالمشاركة فيه مع أقراني في القطاع المالي وترشيحي لحصد فئتين مرموقتين من جوائز الحفل. ولذا، أفخر جداً بتتويجي بلقب "أفضل مهني مالي للعام" والفوز بالمركز الثاني على لقب "المدير المالي الثوري للعام".

ووجه شكره إلى الشاعر على اهتمامه بتوفير بيئة عمل محفزّة للإبداع والإنتاجية، معرباً عن اعتزازاه بالعمل معه وتحت إدارته الحكيمة.

وتقدم ناسيبا منصة للشركات والأفراد للمناقشة وحل التحديات التجارية والاقتصادية والاجتماعية، خلال المنتديات والمؤتمرات التي تستضيف خلالها نخبة من الشخصيات القيادية المؤثرة، ورواد الأعمال، والمدراء التنفيذيين والأفراد.

وتهدف الشركة لخلق تأثير دائم، سواء من منظور تجاري أو على المستوى الاجتماعي والاقتصادي. وتتناول الفعاليات التي تقيمها ناسيبا، تحديات وقتنا الحاضر، بما في ذلك التنوع والشمولية وإدارة الأفراد والاستراتيجيات المالية. وينصب التركيز على صناعة تغييرات إيجابية عبر طرح الحوارات الجادة والمؤثرة لإيجاد حلول ملموسة.

وتعد "ديار المحرق"، إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية المترفة.

ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.