نظمت بلدية المنطقة الجنوبية بالتعاون والشراكة مع مدرسة بيان البحرين فعالية "أكبر علم بشري في البحرين" بمشاركة أكثر من 1000 طالب وطالبة بالإضافة لموظفي البلدية والكادر الإداري والتعليمي وأهالي طلبة المدرسة، تزامناً مع احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد المفدى.

وشارك في تشكيل علم البحرين مختلف المراحل التعليمية في مدرسة بيان البحرين في ملعب كرة القدم الرئيس، حيث رفعت صور القيادة وعلم البحرين وأطلقت مجموعة كبيرة من البالونات باللونين الأبيض والأحمر في الهواء الطلق، في تظاهرة وطنية مميزة تعبيراً عن الحب والامتنان لهذا البلد الغالي على قلوب الجميع وقيادته الحكيمة.

وهنأت رئيسة مجلس إدارة مدرسة البيان، د.الشيخة مي العتيبي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وحكومة البحرين وشعبها الوفي بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.



وقالت إن مشاركة طلبة البيان تأتي في إطار تعزيز مفهوم الوعي الوطني في عقول الطلبة الذين يعتبرون الجيل المستقبلي لهذا الوطن المعطاء.

وأشارت العتيبي إلى أن مدرسة بيان البحرين لا تحصر نشاطات طلبتها في برامج تعزيز الوعي الوطني على المشاركات فقط في مثل هذه الفعاليات الوطنية، بل تمتد إلى داخل الصفوف الدراسية عبر المناهج الدراسية التي تنمي روح الوطنية في نفوس الجميع.

فيما رفع مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى شعب البحرين الوفي.