استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف، وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، النائب عمار قمبر ممثل الدائرة السابعة في محافظة المحرق ، بحضور وكيل الوزارة لشؤون البلديات المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة ووكيل الوزارة لشؤون الأشغال المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، ووكيل الوزارة للثروة الحيوانية الدكتور خالد أحمد، لبحث الاحتيجات الخدمية للدائرة كما حضر اللقاء وفد من شركة نابتك من المملكة العربية السعودية المهتمة بعمليات التشجير.

وأشاد الوزير بالتعاون والتنسيق القائم بين وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني والسلطتين التشريعية والتنفيذية، مؤكداً على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.



وتم خلال اللقاء عرض مشاريع الطرق في الدائرة واهمها تطوير طرق المجمع (245)، تطوير تقاطع شارع الحد مع شارع (46) وإنشاء مواقف للسيارات عل الطريق (4338)،إنشاء مدخل ومخرج من شارع حاتم الطائي الى جامعة خديجة بنت خويلد.

كما تم مناقشة استحداث اشاوة ضوئية ضمن أعمال تطوير شارع 47 والطريق 4449، تطوير شارع 47 المرحلة الثانية، فتح منفذ يربط طريق الخدمة المحاذي لشارع 44 مع الطريق 4323 وانشاء مواقف للسيارات.

كما تم بحث مشاريع الصرف الصحي في المنطقة إلى جانب مبادرات التشجير في الدائرة الرابعة بالمحرق.

وخلال اللقاء استمع الوزير الى العرض المقدم من شركة نابتك من المملكة العربية السعودية تناول تجربة الشركة في عمليات التشجير والتجميل.

واشاد الوزير بالعرض المقدم من شركة نابتك وبالاساليب الحديثة والتقنية المساعدة في عمليات التشجير متمنيا لهم التوفيق ومزيد من النجاحات.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين رئيس الوزراء الموقر بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه أشاد النائب عمار قمبر بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في الدائرة السابعة في محافظة المحرق مؤكدا على الدور المتميز التي تقدمه الوزارة في الخدمات المقدمة للمواطنين