قام الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بزيارة ميدانية لتفقد عدد من المرافق العامة والمنشآت بمدينة الرفاع، ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية لمختلف مناطق المحافظة حيث شملت الزيارة متابعة احتياجات ومقترحات الأهالي، والتي تعكس حرص سموه بتوفير أفضل الخدمات للمواطنين.

بهذه المناسبة، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن المحافظة حريصة على مواصلة جهودها في تعزيز التواصل الميداني بكافة المناطق لتفقد احتياجات الأهالي والاستماع لمقترحاتهم ومتطلباتهم، تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بأن تعزيز التواصل الميداني يعد ركيزة أساسية في عمل المحافظة لدوره في الاطلاع على احتياجات المواطنين عن كثب والوقوف على جودة ومستوى الخدمات المقدمة لهم، حيث شملت الزيارة خطة لتطوير مصلى العيد بشكل متكامل، بوصف المصلى الكائن بمدينة الرفاع من المعالم المهمة بالمحافظة الجنوبية، حيث رافق سموه بالزيارة فضيلة الشيخ د. راشد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية.



بعدها، تفقد سمو محافظ المحافظة الجنوبية سوق الرفاع المركزي الجديد وذلك ضمن حرص واهتمام سموه بمتابعة المشاريع القائمة لتحقق الرؤى والتطلعات المستقبلية للمحافظة الجنوبية بالتنسيق والشراكة مع مختلف القطاعات، حيث اطلع سموه على المشروع ومراحل إنجازه الذي يعتبر من أهم المعالم التراثية بالمحافظة الجنوبية نظراً لتلبيته احتياجات الأهالي، وذلك بحضور المهندس عاصم عبداللطيف مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية، و العقيد فهد مسامح رئيس مركز شرطة الرفاع الشرقي.

وفي ختام الزيارة الميدانية، أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، على استمرار التنسيق والتعاون المشترك مع الجهات المختصة، بالصورة التي يتطلع إليها الأهالي وتقديم أفضل مستوى للخدمات في المجال الخدمي والتنموي، مشيداً سموه بمستوى التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية لدورها في متابعة احتياجات الاهالي.