أثنى السيد غازي عبدالعزيز المرباطي رئيس مجلس المحرق البلدي على سيرة سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني السابق.

وقال إن جهود سعادة المهندس خلف تنعكس على كل مناطق المملكة حيث شهدت المملكة في عهده الوزاري تطوراً عمرانياً كبيراً، ونجح في أن يترجم توجهات القيادة الحكيمة في تهيئة البنية التحتية وتطوير القوانين واللوائح المنظمة للعمل البلدي.

متابعاً المرباطي: شخصيًا تعاملت مع سعادة المهندس عصام خلف لمدة 12 عامًا منذ أن بدأتُ تمثيل أهالي دائرتي الكرام، وتوثقت صلتي بسعادته بعد انتخابي رئيساً للمجلس لنحو 4 سنوات، فرأيت فيه أولاً الموظف المتفاني، ثم تدرج فأصبح مسؤولاً مخلصًا في عمله، وتوجت مسيرته بتعيينه وزيرًا لإحدى الوزارات الناشطة ذات الاختصاصات المتعددة، فكان نعم المسؤول ولم يبخل علينا بوقته وحضوره وتفاعله مع جميع المتطلبات، لا يستصغر أياً منها بل يتابعها بحرص وعناية.



وختاماً تقدم المرباطي بالشكر والامتنان إلى جميع الوزراء السابقين، متمنياً التوفيق والسداد للوزراء الجدد وهم بإذن الله خير خلف لخير سلف، مهنئًا الحكومة الموقرة على التشكيلة الوزارية الجديدة ضمن المسيرة الإصلاحية المتكاملة لجلالة الملك المعظم أيده الله وسدد خطاه، وبدعم ومساندة سمو ولي العهد الأمين رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه.