أشاد العضو يوسف بن أحمد الغتم عضو مجلس الشورى، بتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، بصرف مبلغ شهر إضافي من الدعم المالي، للأسر محدودة الدخل (علاوة الغلاء) وذلك لمواجهة آثار ارتفاع الأسعار العالمية.

وأكد الغتم أن هذه التوجيهات الملكية السامية تعبر عن تلمس جلالته لاحتياجات المواطنين المعيشية وتعبر عن حرصه في الحفاظ على الحياة الكريمة للمواطن وتمثل لفتة أبوية كريمة من جلالته اتجاه المواطنين من محدودي الدخل، مشيراً إلى أن التوجيهات السامية تسهم في تخفيف الأعباء المالية على المواطن مع ارتفاع الأسعار بسبب الظروف العالمية.

ونوه الغتم بتجاوب الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتوجيه الجهات المعنية ووزارة التنمية الاجتماعية بمباشرة صرف المبالغ للمستحقين وايداعها قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.



وأكد الغتم أن صرف مبلغ مضاعف من علاوة الغلاء في هذه الفترة ونحن مقبلون على عيد الأضحى المبارك أدخل الفرح والسرور على جميع أبناء المجتمع البحريني، مؤكداً أن التوجيهات السامية تسهم في دعم الأسر البحرينية من ذوي الدخل المحدود لمواجهة آثار ارتفاع الأسعار والتبعات الاقتصادية التي يمر بها العالم.