رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد السيد علي عيسى إسحاقي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد إلى نهائيات كأس العالم في ألمانيا واليونان 2023.

وأكد إسحاقي أن التأهل لكأس العالم للمرة الرابعة هو ثمرة الرعاية الكريمة من لدن جلالة الملك المعظم لأبنائه الرياضيين، ونتيجة الدعم المتواصل من قبل الحكومة الموقرة برئاسة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حيث كان لهذا الاهتمام الأثر المباشر في تبوء المملكة مكانة متميزة على المستوى الرياضي في مختلف المحافل القارية والدولية.



وهنأ إسحاقي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بالإنجاز التاريخي لكرة اليد البحرينية، كما قدم تهانيه إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وقال "نحن سعداء بتحقيق النتائج المشرفة على أرض الواقع، حيث يعكس ذلك حجم الدعم المقدم من قبل القائمين على الرياضة، ويؤكد نجاح الإستراتيجيات التي تم وضعها من أجل تبوء الرياضة البحرينية أفضل المراكز وأن يكون لها الحضور المتميز في جميع المحافل الرياضية وعلى كافة الأصعدة والمستويات".

وأشاد رئيس اتحاد اليد بالجهود الكبيرة التي يبذلها الجهازان الفني والإداري لمنتخبنا الوطني للشباب، وبأداء اللاعبين في البطولة الآسيوية، مؤكداً السعي لتحقيق النتائج المرجوة في الدور نصف النهائي بالبطولة والخروج بالنتيجة التي تتناسب مع حجم الطموحات.