في إطار يجسد مبدأ الشراكة المجتمعية وتماشياً مع الأهداف المتمثلة في تعزيز مفهوم الاستدامة والابتكار المجتمعي، أعلنت " منصة جسر" عن توقيعها لاتفاقية تعاون مع شركة "شانسيلرز"، تنص على قيام الأخيرة بتقديم جلسات إرشادية تنموية لرواد الأعمال وممارسي العمل الحر المندرجين ضمن المنصة.

وتم التوقيع بين الطرفين من قبل كل من صبا سيادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة المبرة الخليفية والسيد حازم جناحي المدير الإداري لشركة "شانسيلرز"، وتنص الاتفاقية على قيام " شانسيلرز" بتقديم ما مجموعه 60 جلسة إرشادية، بمعدل 5 جلسات شهرية لمدة عام كامل، بهدف تنمية المهارات الإدارية والمالية والتقنية لرواد الأعمال البحرينيين، لتمكنهم من الحصول على أفضل الخيارات المتاحة لتسويق وتمويل مشاريعهم، بالإضافة إلى وضع الخطط الاستراتيجية لكل مشروع بما يتوافق واحتياجاته ومراحل نموه وربحيته.

وبهذه المناسبة، أعرب جناحي عن سعادته قائلًا: "يسرنا تقديم الدعم لمنصة جسر الوطنية المعنية بدعم شبابنا الطموح، وسعداء بمساهمتنا في دعم العمل الحر ورواد الأعمال في مملكة البحرين من خلال هذه المبادرة، ونسعى عبر الجلسات الاستشارية المقُدمة من شركة "شانسيلرز" إلى دعم أصحاب الأعمال الحرة من أجل تطوير مشاريعهم."



الجدير بالذكر أن شركة "شانسيلرز" هي شركة استشارية للأعمال المبتكرة، متخصصة بتقديم مجموعة من الخدمات الاستشارية وطرح الحلول والخطط الاستراتيجية للشركات الناشئة والنامية والمتعثرة. ويتمثل هدفها في مساعدة العملاء لتحقيق أقصى مستوى من الاستفادة من إمكاناتهم، وتحسين الأداء والإنتاجية للوصول إلى الكفاءة المُثلى وزيادة في النمو والربحية.

مبادرة "منصة جسر" تعد المبادرة الأولى من نوعها في مملكة البحرين، وهي منصة رقمية وطنية مبتكرة تهدف لعرض المهارات البحرينية والترويج لوظائف الدوام الجزئي. كما وتعد "منصة جسر" بمثابة بيئة داعمة للعمل الحر، فهي تربط العامل المستقل بالعملاء تحت سقف افتراضي واحد، مما يسهل التواصل والدخول في مشاريع مشتركة في أي وقت ومن أي مكان.