أعلن النائب أحمد الدمستاني عزمة إعادة الترشح للانتخابات النيابة القادمة 2022 في الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية، التي تشمل "دمستان - بوري - القرية - الجنبية وجزء من الهملة".

وأكد الدمستاني لـ"الوطن" أنه سيعاود الترشح بعد أربع سنوات من تمثيل الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية، حافظ خلالها على التواصل المستمر والتفاعل مع كافة المواطنين، وحيث ساهموا معه في صنع القرار وقيادة التغيير، وبتعاون بين السلطات التشريعية والتنفيذية وبمشاركة كافة المؤسسات الرسمية والمدنية لحماية المواطن ومكتسباته.

وبين أن عنوان برنامجه الانتخابي لعام 2018 كان "نهضة وطن" الذي استمده من ميثاق العمل الوطني، وأنه حاول خلال الأربع سنوات الماضية أن يكون عنصراً فاعلاً في عملية بناء ونهضة الوطن من جميع النواحي الأساسية.



وأضاف: "أتطلع للاستمرار في تمثيل المواطن البحريني وتطلعاته، وحماية حقوقه، والحفاظ على مكتسباته، ونستمد برنامجنا الانتخابي من هموم الناس ورؤيتهم، واضعاً مطالبهم كدستور أسير عليه في مسيرتي البرلمانية".

وبين أنه وخلال السنوات الأربع، حاول أن يمثل المواطنين في القضايا المجتمعية، مساهماً في التشريع والرقابة والتعاون مع السلطة التنفيذية لاسيما في ملف الإسكان والبطالة، والتنمية الاقتصادية لخدمة الوطن والمواطن في مملكة البحرين.