يواصل مقهى لوب كافيه الرياضي مبادراتها الداعمة للرياضة والرياضيين في المملكة وبالخصوص في رياضة الدراجات، حيث يحتضن المقهى يومياً مجموعات كبيرة من ممارسي رياضة الدرجات بهدف بدأ حصصهم التدريبية وجولاتهم الرياضية انطلاقاً من المقهى، مع العروض التي يقدمها المقهى لممارسي هذه الرياضة التي يحتضنها المقهى، خصوصاً في مع خدمة تأجير الدراجات الهوائية والتصليح التي يقدمها المقهى.

وعلى هذا الصعيد يدعم لوب كافيه فريق ديار المحرق الذي يواصل تدريباته بمعدل ثلاثة أيام في الأسبوع استعداداً للبطولات المحلية والخارجية التي يستعد لاعبوا هذه المجموعة للمشاركة فيها، حيث يضم الفريق مجموعة من لاعبي الترايثلون والدراجات الذين يكثفون استعداداتهم تمهيداً لانطلاقة الموسم الجديد في شهر أكتوبر القادم.

ومن جانبه قال مالك المقهى عبدالرحمن الكوهجي "فكرة تأسيس المقهى اقترنت بالرياضة، من خلال تخصيص مكان يحتضن رياضة الدراجات التي تتمتع بشعبية كبيرة في المملكة، ويمارسها العديد من الأفراد من الجنسين ومختلف الأعمار، وهو ما عملنا على دعمه ضمن الخطة التي رسمناها للمقهى".



وتابع "ونحن في لوب كافيه داعمون للرياضة والرياضيين في المملكة، وهو ما عملنا عليه منذ الفترة الأولى من خلال رعاية اللاعبين المتميزين في رياضة الترايثلون والدراجات، واحتضان المجموعات والفرق ليكون لوب كافيه محطة انطلاق لتدريباتهم وممارستهم للرياضة، وذلك ضمن مشاركتنا الوطنية في دعم الرياضة والرياضيين في المملكة".

وسبق إلى لوب كافيه دعم رياضيين الترايثلون والدراجات واحتضانهم، ايماناً من المقهى في أهمية الشراكة الوطنية بدعم الرياضة والرياضيين في المملكة، للمساهمة في الارتقاء بالرياضة والرياضيين لتحقيق أفضل النتائج ورفع راية البحرين عالية في مختلف المحافل، كما نظم المقهى في الفترة السابقة بطولة محلية للبادل حظيت باهتمام كبير ومشاركة واسعة.