أكدت نورة سعود الدوسري عزمها الترشح وخوض الانتخابات النيابية المقبلة، في الدائرة الثانية عشرة بالمحافظة الشمالية.

وقالت نورة الدوسري لـ"الوطن": "إن الترشح يأتي من منطلق المسؤولية الوطنية الواقعة على عاتق الجميع، وما تتطلبه من ضرورة المشاركة الإيجابية الفاعلة في الانتخابات القادمة لتحقيق المزيد من الديموقراطية".

وأكدت الدوسري أن الترشح يأتي من باب دعم المسيرة التنموية الشاملة ضمن المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، بما يكفله الدستور البحريني من حق الانتخاب والترشح لخوض غمار السباق الانتخابي".



وسبق لنورة سعود الدوسري أن عملت في وزارة الإسكان ثم المجالس البلدية حيث عملت في كل من مجلس الشمالية والجنوبية والمحرق، كما عملت في إدارة التخطيط وشؤون المجالس بمكتب وزير البلديات حتى خروجها عبر التقاعد الاختياري، كما أنها تحمل مؤهلات جامعية منها بكالوريس في الخدمة الاجتماعية وماجستير في إدارة الأعمال.

وبينت الدوسري، أنها تعكف في الوقت الحالي على إعداد برنامج انتخابي متكامل ومستوفٍ لأهداف الرسالة التي تتبناها، معربةً في السياق ذاته عن ثقتها بتمثيل الناخبين وقضاياهم، وخصت بالذكر قضايا تعديل الوضع المعيشي خاصة مع التضخم المالي الحاصل".

وأكدت الدوسري أن برنامجها الانتخابي "يهتم بملف البطالة، وإحلال البحرينيين مكان الأجانب، والإسراع في وتيرة الإسكان لحل المشكلة الإسكانية، وتمكين الشباب البحريني في مجالات ريادة الأعمال، وتطوير مشاريعهم التجارية، والتوسع بها خارج البحرين، انطلاقاً من نظام متكامل ورؤية شاملة على مستوى الاقتصاد الوطني".