أطلقت مبادرة "ابتسامة" التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان وأولياء أمورهم، النسخة التاسعة من حملتها التوعوية "أطفالنا كالذهب"، والهادفة إلى نشر الوعي بمرض سرطان الأطفال لدى مختلف الشرائح في مملكة البحرين .

حضر حفل إطلاق حملة "أطفالنا كالذهب9" الذي جرى في مقر مبادرة "ابتسامة" بأم الحصم ممثلين عن الجهات الحكومية والخاصة والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي والمهتمين وأعضاء المبادرة والمتطوعين، كما وشارك في الإعلان عن إطلاق الحملة عدد من الأطفال المنتسبين للمبادرة .



وتتضمن فعاليات الحملة هذا العام برنامجًا متنوعاً من الأنشطة والفعاليات والبرامج المبتكرة والتي من شأنها الإسهام في تحقيق أهدافها، بما في ذلك منصات توعوية بالمستشفيات والمراكز الصحية، إضافة إلى التفاعل عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وبمشاركة مجموعة من المشاهير والفنانين .

تطلق مبادرة "ابتسامة" حملة "أطفالنا كالذهب9" في شهر سبتمبر كعادتها في كل عام، شهر التوعية بمرض سرطان الأطفال عالميًا، من خلال عدد من المبادرات التوعية .

ومواصلة "ابتسامة" تنظيم حملة "أطفالنا كالذهب" سنويًا ولثمان نسخ يعكس التزام المبادرة بنشر الوعي بسرطان الأطفال وحشد الدعم المجتمعي للأطفال المصابين بهذا المرض في مختلف الظروف، وبما يرتقي إلى مستوى تطلعات المشاركين والشركاء والمجتمع البحريني ككل .

وتحرص مبادرة "ابتسامة" على البناء على النجاح الكبير الذي تحقق خلال السنوات السابقة بمشاركة مئات الأطفال وعشرات المتطوعين وعدد كبير من المؤسسات والشركات الحكومية الخاصة في فعاليات الحملة، وأن توفر لجميع الشركاء والداعمين القنوات المناسبة للمشاركة في الحملة، وبما يؤكد التزام المجتمع البحريني بدعم قضية الأطفال مرضى السرطان التي يحتفي بها العالم في سبتمبر من كل عام.