5,000 آلاف دينار بحريني ستمنح إلى رابح واحد محظوظ كجائزة كبرى في إطار سحب كارفور الرقمي

سيتم اختيار 200 عميل للفوز بقسيمة هدية بقيمة 10 دنانير لكل فائز



خصومات استثنائية تصل إلى %70 على فئات متعددة


تحتفل كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في مملكة البحرين، بالذكرى السنوية الـ 14 على افتتاح أول فرع بمملكة البحرين. وانطلاقاً من مكانة وموقع كارفور الرائد في مجال البيع بالتجزئة، ومساهمتها الفعالة من أجل المجتمع، تدعم نمو وازدهار المجتمعات والشريك المحلي الموثوق به الذي يعمل على تحقيق قيمة أكبر لهذا القطاع والاقتصاد ككل، منذ إنطلاقتها في العام 2008 وستواصل في هذا الدور، من خلال إتاحة فرصة الفوز للعملاء بمبلغ إجمالي قدره 7,000 آلاف دينار بحريني من خلال الحملة التي تم إطلاقها مؤخراً.

وتمتد الاحتفالات بالذكرى السنوية على انطلاقة كارفور، من 21 سبتمبر إلى 11 أكتوبر، وسيتم منح جائزة كبرى قدرها 5,000 آلاف دينار بحريني لفائز واحد من خلال السحب الإلكتروني، بالإضافة إلى، اختيار 200 عميل للفوز بقسيمة هدية بقيمة 10 دنانير لكل عميل.

وقال لوران هاوسكنشت، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "يسعدنا الاحتفال بالذكرى السنوية 14 لكارفور مع قاعدة عملائنا القيمة والمتنامية، والتي تضم الآن أكثر من 200 ألف عضو "ماي كلوب" سجلوا من خلال تطبيق كارفور بالإضافة إلى ملايين الزوار إلى فروعنا سنوياً. وتحرص كارفور على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء في جميع أنحاء مملكة البحرين، بالإضافة إلى تعزيز منصات التجارة الإلكترونية والرقمية ، حيث نواصل بتقديم قيمة فريدة من نوعها واستثنائية من خلال كل تجربة تسوق على مدار الـ 14 عاماً المقبلة وما بعدها."

كما أعلنت كارفور عن العديد من الأنشطة الترويجية والعروض الحصرية والمسابقات الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي والتعاون بين صناع المحتوى والمؤثرين الرقميين بهذه المناسبة. وسيتم اختيار 3 عملاء للفوز بـ100 دينار بحريني على شكل نقاط "ماي كلوب" مقابل كافة المشتريات من خلال تطبيق كارفور. بالاضافة إلى خدمة التوصيل المجاني على جميع المشتريات من خلال تطبيق كارفور، وذلك خلال الفترة الممتدة من 21 سبتمبر إلى 11 أكتوبر، إلى جانب فرصة الحصول على رمز الخصم الخاصة بهذه الاحتفالات الذي سيتم إرساله عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بكارفور البحرين.

وتشمل العروض خصومات خاصة على فئات متعددة ، تصل الى 70% على منتجات البقالة والفواكه والخضروات والأطعمة الطازجة واللحوم وأصناف المنسوجات، بالاضافة الى خصومات تصل الى 50 % على الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية ومنتجات العناية الشخصية.