هيئة ثقافة بيئة العمل العالمية تمنح شركة التكافل الدولية جائزة افضل بيئة عمل للعام 2022 في استطلاع ومسح قامت به الهيئة توج بفوز شركة التكافل الدولية بجائزة العام 2022، تعكس تلك الجائزة الثقافة المؤسساتية وبيئة العمل المهنية التي تنتهجها الشركة في إضفاء أجواء عمل محفزة تدعم التطوير والابتكار واستمرارية الكادر الوظيفي.

ووفقا لبيان هيئة ثقافة بيئة العمل العالمية فإن نتائج الاستبيان جاءت لتؤكد الدور الريادي للشركة وتبرز أهمية الاستقرار الوظيفي الذي من شأنه أن يرفد المؤسسة بالكفاءات المهنية التي تسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجة للشركة.

وتعليقا على حصول الشركة على هذه الشهادة المهنية قال السيد عبدالعزيز العثمان نائب الرئيس التنفيذي أن ما تحقق يعكس توجهات الشركة الاستراتيجية في العمل على ريادة القطاع التكافلي في المملكة موضحا بأن ذلك من شأنه أن يعزز من الثقة لدى عملاء الشركة ويسهم في رفع جودة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها مضيفا بأن الشركة تفخر بكادرها الوظيفي وتولي أهمية كبيرة لبيئة العمل المحفزة التي تسهم في رفع الكفاءة التشغيلية لعمليات الشركة والذي يعكس التزامنا نحو موظفينا.



ترتكز نتائج استطلاع Great Place to Work على مشاركات الموظفين من خلال منهجية التقييم السرية و المباشرة، وتشكل الدراسة التي تقيّم مستوى المصداقية والاحترام والنزاهة والعمل بروح الفريق داخل الشركة وتعد هذه الشهادة دليل على ما تطمح الشركات إلى تحقيقه. الشهادة الوحيدة التي تعتمد كليًا على ما يقوله الموظفون عن تجربتهم في مكان العمل على وجه التحديد و مدى استمرار العمل في بيئة رائعة عالية الثقة. حيث يتم التعرف على شهادة Great Place to Work في جميع أنحاء العالم من قبل الموظفين وأصحاب العمل على حد سواء وهي المعيار العالمي للاعتراف بتجربة الموظف المتميزة. في كل عام ، تتقدم أكثر من 10000 شركة من 60 دولة للحصول على شهادة Great Place to Work.

تعد شركة التكافل الدولية أول شركة تأمين إسلامية في المنطقة. تأسست في العام 1989 لتوفر بذلك مجموعة متكاملة من المنتجات والتغطيات التأمينية المتوافقة مع أسس الشريعة الإسلامية الغراء ومتطلبات المؤسسات والأفراد المختلفة وهي شركة تابعة لمجموعة GIG – البحرين وقد صنفت الشركة (A-) ممتاز من وكالة التصنيف العالمية AM Best.