أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أنَّ علاقات الصداقة الوطيدة بين مملكة البحرين ومملكة تايلند، تزداد نموًا وتقدًما مشهودًا، وتحظى باهتمام وحرص من قيادتي المملكتين الصديقتين على تعزيز الشراكات والتعاون في شتى المجالات، مثمنًا المستويات الرفيعة من التنسيق بين المملكتين لتحقيق المصالح المشتركة، وإيجاد مسارات أرحب من العمل الثنائي الذي يعود بالنفع على المملكتين وشعبيهما الصديقين.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، اليوم (الأحد)، سعادة السيد بياباك سريشاروين، سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين.

وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بروابط الصداقة الوطيدة الممتدة لعقود بين المملكتين، مشيرًا إلى أنَّ المجلس يحرص على تعزيز العلاقات البرلمانية مع مملكة تايلند، وتعزيز التنسيق المشترك في المحافل البرلمانية الدولية.



من جانبه، أعرب سعادة السيد بياباك سريشاروين، عن الفخر والاعتزاز بالعلاقات الوثيقة بين مملكة تايلند ومملكة البحرين، وما تشكله من نموذج متقدم لروابط الصداقة المثمرة، مشيدًا بالدعم الكبير الذي توليه قيادتي المملكتين الصديقتين، من أجل تعميق التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، وغيرها من المجالات الحيوية والداعمة لتحقيق التنمية والتطور للمملكتين وشعبيهما الصديقين.