انضمت شركةBeyon Connect إلى مبادرة الميثاق العالمي للأمم المتحدة والتي تعد أكبر مبادرة عالمية لاستدامة الشركات، وتعد هذه المبادرة ميثاق غير ملزم لتشجيع المؤسسات في جميع أنحاء العالم على تبني السياسات المستدامة وذات المسؤولية المجتمعة إضافةً إلى تقديم التقارير الخاصة عند تنفيذها.

والجدير بالذكر أن تمّ تصميم منتجات شركةBeyon Connect المبتكرة كحل صندوق البريد الرقمي OneBox ومنصة الهوية الرقمية OneID لتُقدم خدمات رقمية متطورة في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع التركيز على تطوير مستقبل مستدام وخال من الورق كجزء لا يتجزأ من تصميم منتجاتها.

ومن خلال الانضمام لمبادرة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، أعلنت شركةBeyon Connect عن التزامها بالمسؤوليات الأساسية في أربع مجالات رئيسية المتمثلة في حقوق الإنسان وبمجالات العمل ومكافحة الفساد والبيئة تماشيًا مع أفضل ممارسات الأعمال. وستقوم شركة Beyon Connect بدمج المبادئ العشرة للميثاق العالمي للأمم المتحدة في استراتيجيات الشركة وسياساتها، بالإضافة إلى ترسيخ ثقافة النزاهة لضمان الوفاء بالمسؤوليات تجاه الأفراد والبيئة من أجل دعم نجاح الشركة على المدى الطويل.



وبهذه المناسبة صرح كريستيان راسموسن، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Connect قائلًا: "نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذه المبادرة العالمية وأن ننضم إلى أكثر من 17000 شركة من 177 دولة تعمل جنبًا إلى جنب مع مبادرة الميثاق العالمي للأمم المتحدة."

واضاف قائلًا: "لقد أبدت شركة Beyon Connect بالفعل اهتمامًا كبيرًا بما يخص الاستدامة ويأتي جانب الاهتمام بالبيئة على رأس قائمة أعمالنا، حيث إن منتجاتنا وخدماتنا المتمثلة في OneBox وOneID تؤكد على هذا النهج المتبع. ومن خلال جعل مبادئ الميثاق العالمي للأمم المتحدة جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية عملنا في Beyon Connect بالإضافة إلى عمليتنا اليومية وثقافة الشركة المؤسسية، نرى أن بإمكاننا أن نصبح شركة أكثر استدامة ومسؤولة وأن نساهم في تحقيق أهداف الاتفاق العالمي للأمم المتحدة بشكل فعال. "

واختتم حديثه قائلًا: "لقد حقق مفهوم استبدال البريد الورقي والوثائق بالحلول الرقمية المعتمدة نجاحًا كبيرًا ومستدامًا في شمال أوروبا، والذي تعتبر المنطقة الرائدة عالميًا في المجتمعات المتكاملة رقميًا. ونحن حريصون على اعتماد هذه الحركة الرقمية كجزء من التزامنا بتمكين عالم أكثر اخضرارًا وأمانًا ومتواصلًا في البحرين".

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة beyonconnect.comwww.