تم الإعلان عن فوز شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أحد أكبر مصاهر الألمنيوم في العالم، بجائزة الصحة والسلامة لعام 2022 من المجلس الخليجي للألمنيوم وذلك خلال حفل العشاء الذي نظمه المجلس بتاريخ 2 نوفمبر 2022 بفندق الريتز كارلتون، البحرين.

قام رئيس مجلس إدارة الشركة وراعي الحفل، الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، بتسليم الجائزة للرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي.



وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج آل خليفة قائلاً:

"إن الارتقاء بمستوى السلامة لا يتحقق إلا بالدور الفاعل لقيادة الشركة. لذا، أغتنم هذه الفرصة للتعبير عن شكري للرئيس التنفيذي والفريق الإداري لسعيهم الدائم وجهودهم المستمرة في جعل السلامة على رأس أولويات الشركة.

ونحن سعداء بحصولنا على جائزة الصحة والسلامة من المجلس الخليجي للألمنيوم، كما أننا فخورون بإرساء أعلى المعايير لنظرائنا وزملائنا في صناعة الألمنيوم لتكون الصحة والسلامة أولوية للجميع".

ومن جانبه، صرح الرئيس التنفيذي علي البقالي قائلاً:

"عندما تكون السلامة أولوية، فإن ذلك ينعكس بالإيجاب على جميع الجوانب الأخرى في العمل.

وحين يتعلق الأمر بالسلامة والصحة، فإننا لا نتوانى عن الاستثمار من أجل تعزيز هذه الجوانب والتعلم من تجاربنا وخبراتنا السابقة، وهذا ما يجعل ثقافة السلامة لدينا قوية وراسخة.

أود أن أهدي هذه الجائزة لجميع الموظفين وعمال المقاولين بالشركة لحرصهم المستمر على الالتزام بمبدأ السلامة أولاً ودائمًا".

جدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز المجلس الخليجي للألمنيوم يُعقد سنويًا بهدف تكريم مصاهر الألمنيوم وشركات الصناعات التحويلية في دول مجلس التعاون الخليجي التي تسعى لتطبيق أفضل الممارسات في العديد من المجالات، مثل السلامة والصحة وخدمة المجتمع.