احتفلت شركة سي بي آي سي أبا حسين فيبر جلاس في مدينة سلمان الصناعية بالحد بيوم المرأة البحرينية وتكرم موظفاتها وتحتفي بهن.

وقالت إدارة الشركة إن يوم المرأة البحرينية يشكل مناسبة سنوية لتسليط الضوء على ما حققته المرأة في البحرين من نجاحات مشهودة في ظل قيادة جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، متقدمة بالتهنئة لكل امرأة بحرينية بهذه المناسبة الغالية.

وأشادت بالدور الرائد الذي تقوم به صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، ومبادرات سموها العديدة، والتي جعلت من تمكين وتقدم المرأة واقعًا حقيقًا وملموسًا في شتى مواقع العمل والإنتاج، ولتقدم مملكة البحرين بذلك نموذجًا يحتذى في الارتقاء بمكانة المرأة لتمارس دورها الوطني بكل جدارة واستحقاق.



وأكدت أن المرأة في مملكة البحرين تعيش أزهى عصورها في ظل الرعاية والاهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبدعم ومساندة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، حيث اصبحت المرأة البحرينية شريكًا فاعلاً ومؤثرًا في كل جوانب النهضة المباركة التي تشهدها مملكة البحرين.