احتفل قسم CBSE في مدرسة النور العالمية بيومه السنوي يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 6 – 7 ديسمبر 2022م للقسمين الابتدائي والثانوي على التوالي.

عقد الحفل تحت رعاية سفير جمهورية الهند بمملكة البحرين السيد بيوش سريفاستافا وبحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي حسن ، الدكتور محمد مشهود ومدير المدرسة الأستاذ علي حليوة ومدراء الأقسام جميعهم بالمدرسة وأولياء أمور الطلبة. كما حضر عدد من مسؤولي وزارة التربية والتعليم ومن السفارة الهندية.



وشهدت الأمسية الرائعة مزيجاً رائعاً بين الرقص والدراما والموسيقى المتناغمة. كانت العرض التعبيري تحت شعار "السعادة" مليئًا بالحيوية، الحماس والإيقاع المبهج بصورة لا مثيل لهم. قدم الطلبة لوحة موسيقية رائعة مصحوبة بتصاميم ايقعية راقصة من خلال برامج "Beatitudo" – المعبرة عن العلاقة مع الوالدين ،الطبيعة والعالم ، "غارنر غايتي" - سعادة موسم الحصاد والتعبير عن المشاعر السعيدة الموجودة بمملكة البحرين.

سلطت فقرة الدراما الموسيقية "Fortis Bellator" الضوء على الحياة قبل، أثناء وبعد فايروس كورونا وتأثيره على المجتمع المحلي والعالمي.

قام بيوش سريفاستافا- سفير جمهورية الهند بمملكة البحرين بمعية رئيس مجلس إدارة المدرسة الاستاذ علي حسن بتوزيع جوائز تقديرية على أكثر من 50 طالبًا لنجاحهم المتميز في مجالات مختلفة في الحياة المدرسية وذلك بحضور وأولياء أمور الطلبة.

وفي حديثه بهذه المناسبة، هنأ السيد بيوش سريفاستافا – سفير جمهورية الهند – الفائزين جميعهم بجوائز المدرسة كما أعرب عن سعادته لتمكنه من حضور احتفالات اليوم السنوي لمدرسة النور العالمية شخصيا كما ثمن المساهمة الكبيرة التي تقدمها المدرسة في قطاع التعليم في البحرين من خلال

توفير التعليم الجيد وسبل التنمية الشاملة للطلاب. كما أطلع السفير إدارة المدرسة والمعلمين والطلاب حول المبادرات المختلفة لحكومة الهند من أجل رفاهية الأطفال. وتقدم بالشكر الجزيل لقيادة وحكومة مملكة البحرين على نحو خاص ووزارة التربية والتعليم، لتقديم كل التسهيلات والدعم المطلوبين لمنهج CBSE التي مكنتهم من التفوق.