وقع بنك البركة الإسلامي اتفاقية مع دار العيون لتقديم باقات تمويل مخصصة لعملاء البنك من خلال برنامج تمويل إجارة الخدمات الطبية، وذلك في حفل توقيع أقيم مؤخرا في مقر البنك بحضور السيدة فاطمة العلوي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي والدكتور سعد آل خليفة، رئيس الأطباء والمدير التنفيذي بدار العيون، بالإضافة لعدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

حيثُ يقدم هذا التمويل الطبي من بنك البركة الإسلامي للعملاء الذين يرغبون في الاستفادة من الخدمات الطبية لدار العيون معدلات ربح منخفضة، لمدة أقصاها ثلاث سنوات، بهدف تسهيل المدفوعات الطبية لمختلف أنواع العلاجات والعمليات الجراحية التي قد يحتاجها العميل.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة فاطمة العلوي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي: "منذ أن أطلقنا برنامج التمويل الطبي في بنك البركة الإسلامي، سعينا للشراكة مع أفضل المراكز الطبية في البحرين، وذلك لتزويد عملائنا بأفضل الخيارات. لذا يسعدنا أن يكون دار العيون ضمن شبكة الرعاية الصحية الخاصة بنا ونتطلع إلى مزيد من الشراكات المثمرة معهم في المستقبل والتي يمكن أن توفر لعملاء البنك المزيد من الخدمات ووسائل الراحة".



وصرح الدكتور سعد آل خليفة، رئيس الأطباء والمدير التنفيذي بدار العيون قائلاً:" يسعدنا بالفعل أن نتشارك مع بنك البركة الإسلامي لتعزيز تجربة مرضانا من خلال توفير الرعاية والخدمة استثنائية لهم دون إثقال كاهلهم بالصعوبات المالية التي قد تولدها علاجات أو جراحات العيون".

لمزيد من التفاصيل، بإمكان الزبائن الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh أو الاتصال بنا على 13300400.