أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن بدء العد التنازلي الرسمي لجائزة الحلم المرتقبة ضمن برنامج "ادخار الوطني"، إذ ستشهد نسخة هذا العام إمكانية الفوز لاثنين من المحظوظين بجائزة مالية تبلغ قيمتها الإجمالية 1,300,000 دولار أمريكي، حيث سيحصل كل منهما على 650،000 دولار أمريكي.

وقد تمكّن البنك من مكافأة عملائه الأوفياء لأكثر من 20 عاماً بجوائز ساهمت في تغيير حياتهم للأفضل من خلال برنامج "ادخار الوطني"، حيث حصل أكثر من 600 فائز إلى اليوم على جوائز نقدية بلغت قيمتها الإجمالية أكثر من 24,000,000 دولار أمريكي، منذ إطلاق البرنامج في عام 2001.

واحتفالاً بالذكرى الخامسة والستين على تأسيسه، قام بنك البحرين الوطني بإثراء حياة العديد من عملائه عبر برنامج "ادخار الوطني"، وذلك بمكافأة 130 فائزاً بمبلغ إجمالي قدره 2,600,000 دولار أمريكي في عام 2022. واحتفاءً بإنجاز هذا العام، شرع بنك البحرين الوطني في إطلاق خطة محسّنة لزيادة عدد الفائزين وتلبية احتياجات جميع الشرائح. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكّن الفائزون السابقون من التأهل للفوز في السحوبات القادمة.



وتعليقاً على هذه المناسبة، صرّح صباح عبد اللطيف الزياني الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلاً: "في إطار التزامنا بالتركيز على العملاء، نواصل في بنك البحرين الوطني بتقديم برامج مبتكرة لمكافأة عملائنا الأوفياء. وبرنامج "ادخار الوطني" هو مبادرة مستمرة تهدف إلى نشر الوعي المالي وترسيخ ثقافة الادخار كركيزة أساسية لتأسيس اقتصاد مستدام. ونتطلّع عبر الكشف عن الفائزين بجائزة الحلم المرتقبة إلى تقديم جوائز مُثرية لقاعدة عملائنا المتنامية".

الجدير بالذكر أن برنامج "الادخار الوطني" يُتيح للعملاء تحقيق أرباحاً سنوية من مدخراتهم، دون اشتراطات الحصول على شهادة، إلى جانب مرونة السحب اللامحدود، وسهولة تحويل الودائع. وكذلك سيتمتّع العملاء بكسب أرباح مُجزية مقابل مدخراتهم المودعة في حسابات "التوفير السريع و " “SaveWave، فضلاً عن المرونة في استخدام المبالغ المودعة في حساباتهم لإجراء مدفوعاتهم اليومية، ومضاعفة فرصهم في الفوز.