أعلن بنك ستاندرد تشارترد البحرين عن فوزه بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد لعام 2024 والمقدمة من آسيان بانكنج أند فاينانس 2016، وهي أحد المطبوعات المتميزة في القطاع المالي على مستوى العالم.
وتعد جوائز "آسيان بانكينج آند فاينانس" معيارًا مرموقًا للتميز في القطاع المالي الآسيوي، حيث تحتفي بالإنجازات الاستثنائية للبنوك الرائدة في المنطقة، ويأتي هذا التتويج تقديراً لريادة البنك في تقديم خدمات مصرفية مبتكرة وعالية الجودة، بالإضافة إلى التفاني في تلبية احتياجات العملاء المتطورة. كما يعكس هذا الإنجاز مكانة ستاندرد تشارترد الرائدة في القطاع المصرفي بالبحرين والمنطقة، والتزامه بتقديم أفضل الحلول المالية، ودعم نمو الاقتصاد المحلي والإقليمي.

وبهذه المناسبة صرح كونال فارما، رئيس قسم الثروات والخدمات المصرفية للأفراد في البحرين في بنك ستاندرد تشارترد، قائلا: "نفخر ونعتز أن يتم تكريمنا بهذه الجائزة المرموقة، التي تُعد بمثابة شهادة على التزامنا القوي بتقديم خدمات مصرفية متميزة تلبي احتياجات عملائنا وتطلعاتهم. نؤمن بأن نجاحنا لا ينفصل عن توفير قيمة حقيقية ومستدامة لعملائنا ومجتمعاتنا، وذلك من خلال تبني تقديم خدمات مصرفية مسؤولة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمعات التي نعمل فيها."

وأضاف كونال فارما: " يُمثل هذا الإنجاز عامل مهم لمواصلة الابتكار المستمر في مجال الخدمات المالية، نعتبر هذه الجائزة بمثابة تأكيد على ثقة عملائنا ، والتزامنا بتقديم حلول مالية مبتكرة وموثوقة تواكب التطورات المتسارعة في الأسواق العالمية، وتلبي الاحتياجات المتغيرة لعملائنا الكرام، بما يسهم في تحقيق أهدافهم المالية وتحقيق الازدهار والنمو."
يُعد بنك ستاندرد تشارترد مجموعة مصرفية عالمية رائدة، تتواجد فروعها في 53 من أهم الأسواق العالمية وأكثرها ديناميكية، وتمتد خدماتها لتشمل عملاء في 64 سوقًا إضافيًا. تتمثل رسالة البنك في دفع عجلة التجارة والازدهار الاقتصادي من خلال تنوعه الفريد وقدراته العالمية المتميزة، وهو ما يتجسد في وعد علامته التجارية بأن يكون “هنا دائماً للأفضل” لخدمة كافة الأطراف، تأكيدًا على التزامه الراسخ تجاه عملائه ومجتمعاته، كما يُسجل للبنك بكل فخر تاريخه العريق في البحرين والممتد لأكثر من قرن من الزمان.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال 17531532 أو زيارة www.sc.com/bh.