أقامت الجامعة الخليجية مؤتمراً لتوقيع العقود الرياضية مع مدربي فرق الجامعة لكرة السلة و القدم، استعداداً للمشاركة في دوري الجامعات 2022 - 2023 بحضور عدد من ممثلي الصحافة والأعلام.

وفي هذا الصدد، قام رئيس الجامعة الخليجية سعادة البروفيسور مهند المشهداني بالتوقيع مع المدرب عيسى فتح الله "العيناوي" لقيادة فريق كرة القدم، والمدرب جاسم محمد "النحلة" لقيادة فريق كرة السلة.



صور


من جانبه رحب رئيس الجامعة البروفيسور مهند المشهداني بالمدربين الوطنيين وقال في كلمته: أن الجامعة الخليجية دائماً داعمة للحركة الرياضية والشبابية في المملكة من منطلق توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

صور


وأكد رئيس الجامعة على الاهتمام الحثيث الذي توليه الجامعة لطلبتها في سبيل صقل مواهبهم ودعمها في مختلف الأصعدة الأكاديمية والرياضية وغيرها.

صور


الجدير بالذكر أن الجامعة تضم عددًا من التخصصات الأكاديمية المعتمدة من قبل مجلس التعليم العالي و وزارة التربية والتعليم في مملكة البحرين، كما أدرجت مؤخرًا وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية الجامعة الخليجية ضمن الجامعات المصنفة المعترف بها والموصى بالتحاق الطلبة السعوديين للدراسة بها، وذلك لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا التي تقدمها "الخليجية" مما يؤكد على جودة الخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة إضافة لاستيفاء المعايير الدولية إلى جانب تطوّر البنية التحتية والمرافق الجامعية.