خلال استقبال مجلس إدارة جمعية المحفزين البحرينية...

أكد السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، الدعم والمساندة التشريعية لفئة ذوي الهمم والعزيمة، والعمل المتواصل لترسيخ مكانتهم المجتمعية العالية، وتأكيد أدوارهم في المسيرة التنموية بمملكة البحرين، معربًا عن الفخر والاعتزاز بقصص النجاح، والمحطات المضيئة التي يقدمها ذوو الهمم لتعزيز مسؤولياتهم الوطنية، وإبراز قدراتهم وإمكانياتهم المتعددة.



جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشورى، اليوم (الإثنين)، السيد رياض أحمد المرزوق، رئيس جمعية المحفزين البحرينية لذوي الإعاقة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، حيث قدّموا شرحًا عن مشروعات وبرامج الجمعية.

وأثنى رئيس مجلس الشورى على الحضور الإيجابي، والخطط الطموحة التي وضعتها جمعية المحفزين البحرينية لذوي الإعاقة، من أجل تفعيل أهدافها ورؤيتها، مشيدًا بحرص الجمعية على تنفيذ المبادرات الملهمة، وعقد اللقاءات والمؤتمرات القيّمة، التي تفتح المساحة أمام عرض منجزات ونجاحات ذوي الهمم.

وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أنّ المجلس يولي اهتمامًا خاصًا بفئة ذوي الهمم، ويحرص على مراجعة القوانين النافذة، وتقديم الرؤى والأفكار التي تسهم في تعزيز حقوقهم، وتؤكد عطاءاتهم المخلصة في مسيرة العمل الوطني.

من جانبهم، تقدَّم رئيس وأعضاء جمعية المحفزين البحرينية لذوي الإعاقة، بجزيل الشكر والثناء إلى رئيس مجلس الشورى، مقدرين اهتمام ومتابعته المستمرة للقضايا والموضوعات الخاصة بذوي الهمم.

وأعرب رئيس وأعضاء الجمعية عن الامتنان للدور الذي يقوم به أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى، وما يؤكدونه من دعم ومساندة مشهودة لفئة ذوي الهمم، لافتين إلى أنَّ الاهتمام والرعاية التي يحظون بها تشكّل حافزًا لهم لمضاعفة العمل، وبذل الجهود لتعزيز السجل المشرّف للنجاحات التي يصوغها ذوو الهمم بإرادة وعزيمة ثابتة.