استقبل سعادة سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين السيد ‏طه عبدالقادر، عضوات مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية، برئاسة السيدة ‏أحلام جناحي رئيسة الجمعية.

‏ وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين سيدات الأعمال ‏البحرينية وجمعية سيدات الأعمال الفلسطينية وكافة المؤسسات المعنية بالتجارة ‏والاستثمار في دولة فلسطين الشقيقة.‏. وحضر اللقاء من عضوات مجلس الإدارة ‏السيدات مريم الأمير أمين سر الجمعية، فاطمة الدلاور أمين الصندوق، د. وحيدة الدوي ‏رئيسة لجنة رائدات الأعمال ومنار سرية رئيسة اللجنة الاقتصادية والثقافية.. بالإضافة ‏إلى السيدة حرم السفير الفلسطيني في البحرين.‏

ورحب السفير عبدالقادر، بالسيدة جناحي وبعضوات مجلس الإدارة، مشيداً بالتواصل ‏الدائم ما بين سيدات الأعمال الفلسطينيات وشقيقاتهن البحرينيات.



بدروها شكرت السيدة جناحي السفير عبدالقادر على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة ‏في مقر سفارة دولة فلسطين التي تعتبر بمثابة بيت فلسطين والبحرين معاً، مستعرضة ‏اوجه التعاون التجاري البحريني الفلسطيني من خلال سيدات الأعمال في كلا البلدين ‏الشقيقين.

وأكدت جناحي ان مملكة البحرين بتوجيهات سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة ‏المعظم الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، مع دعم الشعب الفلسطيني، ‏وتوجه السلام العادل والشامل، وحل الدولتين بإقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود ‏الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.‏

وأكدت جناحي ان الهدف من هذه الزيارة هو استمرارية التعاون ما بين سيدات الأعمال ‏البحرينيات ونظيراتهن الفلسطينيات، وتعزيز التواصل معهن في مجالات تجارية ‏مختلفة من خلال السفارة، وتبادل الزيارات في هذا الخصوص.

وعبرت جناحي عن أملها بترتيب زيارة لفلسطين والالتقاء مجدداً بسيدات أعمال هناك ‏مستذكرة زيارة وفد سيدات الأعمال البحرينيات لفلسطين في العام 2014 واستضافتهن ‏في رام الله من قبل فخامة الرئيس محمود عباس.

‏** مرفق صورة الاجتماع