تحت رعاية الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية "نهرا"، فتحت اللجنة المنظمة لورشة عمل مكافحة العدوى والاستقصاء الوبائي باب التسجيل للمشاركة في الورشة التي ستقام من 31 يوليو حتى 3 أغسطس القادم في فندق ويندهام البحرين بالتعاون مع وزارة الحرس الوطني بالسعودية والمركز الخليجي لمكافحة العدوى في المملكة العربية السعودية بتنظيم من الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية "نهرا" وأديوكيشن بلاس.

وأكد د. أمين عبدالله مدير الشركة المنظمة أن اللجنة التنظيمية انتهت من وضع كافة التصورات الخاصة بالورشة التي سيحاضر فيها الدكتور أيمن رمضان مستشار الاستقصاء الوبائي في وزارة الحرس الوطني السعودي، وأريج قدسي منسق مكافحة العدوى بوزارة الحرس الوطني السعودي، حيث وضعت اللجنة كافة المحاور النظرية والعملية التي ستشهدها الورشة.



وأشار إلى أن باب التسجيل مفتوح على الموقع الإلكتروني (https://educationplus.me/ics-2023-2/)، حيث مازال المجال مفتوح للمشاركة.

وبين د. أمين عبدالله إلى أن الورشة تأتي امتدادا للنجاح الباهر الذي شهدته في نسختها الأولى وشهدت مشاركة واسعة من الكوادر الطبية خصوصا أن الورشة ستجعل مجتازيها يحصلون على شهادة معتمدة ومؤهلين وقادرين أن يكونوا ضابط اتصال لمكافحة العدوى في المؤسسة التي يعملون فيها، لاسيما أن الورشة معتمدة بساعاتها من الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية.