خلال استقبالها القائمين على بودكاست كلام كبار

استقبلت سعادة السيدة سارة إسحاق وكيل وزارة شؤون الشباب، القائمين وعدد من المشاركين في بودكاست "كلام كبار"، الذين حرصت الوزارة على دعمهم في تعاون بينها ممثلة في مركز شباب مدينة حمد النموذجي وشركة بروجكت 2 وقناة مساحة.

وخلال اللقاء استمعت سعادة وكيل وزارة شؤون الشباب إلى شرح عن البرنامج الذي نفذته شركة بروجكت 2 في النسخة الأولى من بودكاست كلام كبار، ومدى الاستفادة من المشاركة في البرنامج للنهوض بدور الشباب الاعلامي والناشئة في صناعة مستقبل المملكة.



وأكدت سعادة السيدة سارة إسحاق أن استراتيجية وزارة شؤون الشباب تسعى دائماً إلى تهيئة البيئة المثالية لاكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشبابية، لذا حرصت الوزارة على دعم وتقدير "كلام كبار" والذي يعد البرنامج الأول من نوعه حيث وجدت الوزارة في كلام كبار فرصة مثالية للوقوف إلى جانب معدي ومقدمي البرنامج وذلك في سبيل تحقيقهم لطموحاتهم الواعدة لخلق جيل واعد من الاعلاميين وصناع المحتوى الهادف.

وأشارت سعادة وكيل وزارة شؤون الشباب إلى أن وزارة شؤون الشباب تفتخر بما وصلت إليه أصداء حلقات كلام كبار من سمعة طيبة مؤكدة دعمها لتقديم برامج نوعية متميزة وستعمل الوزارة على تسخير الإمكانات المتاحة لإنجاح هذه النوعية من البرامج المبتكرة والملهمة مؤكدة دعم الوزارة للعمل على التحضير للنسخة الثانية ومشاريع أخرى قادمة.

ومن جانبهم أعرب القائمين على بودكاست "كلام كبار" عن شكرهم وتقديرهم لوزارة شؤون الشباب وللأستاذة مرام القاسمي التي دأبت على تدريبهم بصورة مكثفة واحترافية وتهيئتهم فنياً وتربوياً ونفسياً لدعمهم والوقوف إلى جانبهم للارتقاء بمخرجات البرنامج وتطوير مهارات المشاركين لخلق مواد إعلامية هادفة بسواعد شبابية.