رفع أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، خالص التهاني وعظيم التبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظَّم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة ذكرى تأسيس المجلس الأعلى للمرأة، الذي شكل محطة وطنية متميزة، في تحقيق التقدم للمرأة البحرينية، وفق رؤية عصرية وحضارية، في ظل المسيرة التنموية الشاملة.

وأكد أن الرعاية الملكية السامية لجهود المجلس الأعلى للمرأة، كانت الركيزة الأساسية لما تحقق للمرأة البحرينية من مكتسبات ومنجزات متعددة، وتعزيز دورها التنموي في نهضة البلاد وتقدمها في مختلف المجالات.

وأشاد بالدعم اللامحدود من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء للمجلس الأعلى للمرأة، وتحقيق التقدم المتميز للمرأة البحرينية، والحرص المستمر على دعم الخطط والاستراتيجيات الوطنية لتطوير دور المرأة البحرينية، ضمن مشاريع ومبادرات وبرنامج الحكومة، وتمكينها في ممارسة دورها ومسؤولياتها وحقوقها في كافة المجالات، في ظل دولة القانون والمؤسسات.



وأعرب رئيس مجلس النواب عن بالغ الفخر والاعتزاز بجهود وإسهامات المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، وتعزيز دور المرأة البحرينية، والمشاركة الفاعلة في مختلف القطاعات والمسؤوليات، والتي أثبتت جدارتها وتفوقها، محليا وإقليميا ودوليا، وحققت المكانة الرفيعة لمملكة البحرين، باعتبارها أنموذجا رائدا في مسيرة تقدم المرأة.

وأشار إلى الدعم النيابي المتواصل لكافة الجهود والمساعي الرامية لتحقيق المزيد من المكتسبات والإنجازات للمرأة البحرينية، والتطوير الدائم للمنظومة التشريعية، من أجل تعزيز مشاركة المرأة البحرينية في مختلف المسارات، والتعاون النيابي الثنائي المثمر مع المجلس الأعلى للمرأة.