أعلن المدير العام لشركة حاج الخليج في فرع السعودية صالح بقاعين عن «مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب العالمي 2023 والذي يقام في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية الشقيقة في الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر الجاري».

وأضاف بقاعين أن «الشركة تفخر بالمشاركة في معرض سيتي سكيب العالمي 2023 والذي يعد الحدث العقاري العالمي الأبرز، حيث تهدف إلى عرض مشروعاتها وخدماتها المتميزة لرجال الأعمال والمستثمرين والمطورين العقاريين».

وذكر أن «فرع الشركة في السعودية تأسس في منتصف عام 2020، في حين أن البداية الفعلية لعمل الشركة في السعودية كانت في منتصف 2021، وخلال فترة قصيرة أثبتت الشركة جدارتها في السوق واكتسبت ثقة العملاء من خلال إدارة مشاريع تفوق قيمتها الـ6 مليارات ريال».



وقال بقاعين إن «الشركة من خلال تواجدها اليوم، تقدم مجموعة من الخدمات في المجال العقاري، أبرزها، خدمات إدارة المشاريع، وإدارة التكلفة، وإدارة العقود».

ونوه المدير العام لشركة حاج الخليج في فرع السعودية إلى أن «الشركة مستمرة في النمو والتوسع من خلال اكتساب ثقة العملاء والمستثمرين والمطورين العقاريين».

وكشف أن «الشركة تعمل حالياً على التعاون مع إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، من خلال إبرام مشروع مرتقب مع الشركة».